حادث احتراق آيفون 7

يبدو أن سامسونغ ماشي هي الوحيدة اللي كتعاني من مشاكل مع هواتفها الجديدة، فمنافستها آبلعندها مشاكل مشابهة وإن كانت لا تقارن أبدا على مستوى خطورتها، فقد أشارت أخبار جديدة خلال نهاية الأسبوع الماضي أن هاتف آيفون 7 احترق داخل واحد السيارة ديال أحد المستخدمين الأستراليين وهو ما أثار ضجة إعلامية كبيرة ودفع الشركة الأمريكية للتحرك بسرعة.

أنهى درس فهاد الرياضة، فاش رجع للسيارة ديالو تلاقا شي حاجة كتحرق فالداخل وإندلع واحد الذخان كثيف،  وفاش قرب كثر لمكان اللي فيه الإحتراق، وجد أن الأمر يتعلق بهاتفه الجديد آيفون 7 واللي كان كيحترق داخل جيب البنطال الموجود في السيارة.

المستخدم الأسترالي مات جونز أشار أن هاتفه آيفون 7 جديد حيث شراه قبل أسبوع واحد فقط حسبما قال لوسائل إعلام محلية، بالإضافة إلى ذلك فإنه كيستعمل شاحن آيفون أصلي ولم يسبق للهاتف أن تعرض لأي حادث سقوط أو حادث مشابه، وهو الأمر الذي يطرح عددا من علامات الاستفهام في هذا الموضوع.

الخبر الذي اللي تناقلتو بزاف ديال وسائل الإعلام الأسترالية والعالمية بشكل سريع خلال الأيام الماضية تسبب في تحرك عاجل لشركة آبل لتطويق تداعياته، خصوصا بعدما حصل مع شركة سامسونغ المنافس الشرس لـ آبل، حيث أعلنت هذه الأخيرة لوسائل الإعلام عن فتحها لتحقيق لمعرفة أسباب هذه الحالة، فيما قللت مواقع متخصصة من خطورة الحادث ورفضت مقارنته بمشاكل غالاكسي نوت 7.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *