أفضل شركات استضافة المواقع لعام 2020

أفضل شركات استضافة المواقع لعام 2020

مرحبًا بك في دليل DARIJA WEB لخدمات استضافة الويب. في هذه القائمة ، سنلقي نظرة معمقة على بعض أفضل مزودي خدمات استضافة الويب مثل DreamHost و Bluehost و A2Hosting و HostGator و InMotion Hosting و Hostinger والمزيد.

في هذا المقال، سوف نركز على شركات استضافة الويب التجارية التي تقدم WordPress و VPS والاستضافة المشتركة والعديد من خدمات استضافة الويب الأخرى ، إلى جانب مجموعة متنوعة من الخطط السنوية والشهرية.

  • دريم هوست Dreamhost :

لا شك أن استضافة الويب هي عمل شرس مثل أي عمل آخر. ولكن هذا هو السبب في أن عرض DreamHost المستمر لتوفير موقع ويب مشترك مجاني للمنظمات غير الربحية 501 (c) (3) أمر جدير بالملاحظة.

علاوة على ذلك ، يعد DreamHost أحد أفضل مزودي خدمات استضافة الويب لأسباب عديدة. أولاً ، يقوم مضيف الويب هذا بتشغيل لوحة التحكم الخاصة به ، وهي مريحة وسهلة الفهم. في حين أن دعم العملاء عبر الهاتف غير متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إلا أنه يستجيب للدردشة الحية. تستخدم الشركة محركات أقراص الحالة الصلبة فائقة السرعة لجميع وحدات التخزين الخاصة بها ، ولديها شهادة SSL مجانية (لتصفح الويب الأكثر أمانًا) وتوفر وصول SSH لتلك الخطط المخصصة لمزيد من المستخدمين التقنيين.

أشياء أخرى نحبها في Dreamhost: أولاً ، تسعير الشركة شفاف للغاية. لا توجد مشاكل خفية في الأسعار. بالإضافة إلى ذلك ، توفر شركة استضافة الويب ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 97 يومًا. لا يوجد أي خطر حرفيًا في تجربة خدمة استضافة الويب هذه.

استضافة مشتركة تبدأ من 2.59 دولار / شهر.
استضافة WordPress تبدأ من 2.59 دولار شهريًا.
استضافة VPS تبدأ من 10 دولارات شهريًا.
خوادم مخصصة تبدأ من 149 دولارًا شهريًا.
الاستضافة السحابية تبدأ من 4.50 دولار / شهر.

  • بلوهوست Bluehost :

عند التسجيل في Bluehost، ستحصل على اسم مجال مجاني للسنة الأولى، إلى جانب شهادة SSL مجانية (تتيح لك تشغيل موقع ويب آمن لاستخدامك الشخصي أو عملك).

إذا كنت من مستخدمي WordPress، فإن Bluehost هو بالتأكيد أحد أفضل مزودي خدمات استضافة الويب الذين يجب مراعاتهم. في حين أن استضافة WordPress المُدارة الخاصة بها باهظة الثمن أكثر قليلاً من الاستضافة المشتركة الأساسية ، فإن الشركة لديها خطط استضافة WordPress و WooCommerce محددة متاحة (جنبًا إلى جنب مع دعم الإدارة). يقدم مضيف الويب هذا أيضًا خدمة ترحيل الموقع مقابل رسوم إضافية.

حصل موفر استضافة الويب على نقاط مكافأة لسياسته المتمثلة في إجراء نسخ احتياطية يومية منتظمة ، حتى على حسابات الاستضافة المشتركة الأقل سعراً. كن على علم ، مع ذلك ، أن السعر الترويجي على الاستضافة المشتركة منخفضة التكلفة يرتفع بعد الفترة الترويجية. ومع ذلك ، يقدم Bluehost دعمًا عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا وإمكانية الوصول إلى SSH لخيارات خطة معينة.

استضافة مشتركة تبدأ من 2.95 دولار شهريًا.
بدء استضافة ووردبريس.
بدء استضافة VPS.
بداية استضافة مخصصة.

  • هوست جيتور Hostgator :

HostGator هي شركة استضافة كاملة الخدمات، مع خطط لأي احتياجات تقريبًا. سواء أكنت تبدأ وتحتاج إلى خطة استضافة مشتركة أساسية جدًا، أو تحتاج إلى أن تكون قادرًا على تشغيل جهازك المخصص فقط لشركتك، فإن HostGator لديها خدمة يمكنها المساعدة.

نحب كيف أن HostGator لا يسمح فقط لمنشئي المواقع الأكثر تطوراً بتخصيص خادمهم المخصص أو الافتراضي ، ولكن أيضًا لاختيار استضافة Linux أو Windows. بينما لا يدعم HostGator تخزين SSD في جميع الخطط ، يمكن تجهيز العديد من خوادمه بمحركات أقراص أسرع.

اكتسب HostGator نقاطًا لمراقبة وقت التشغيل والنسخ الاحتياطي المنتظم ، جنبًا إلى جنب مع cPanel أو Plesk المجاني. لقد أحببنا أن SSH متاح لمشغلي المواقع الأكثر ميلًا تقنيًا وأنه يمكن شراء عناوين IP المخصصة. لقد أخذنا نقاطًا لأنه من الصعب أحيانًا تحديد السعر بمجرد أن تبدأ الخطط الترويجية مسارها. ومع ذلك ، مع ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا ، هناك حل استضافة للجميع تقريبًا في HostGator.

استضافة مشتركة تبدأ من 2.75 دولار شهريًا.
استضافة WordPress تبدأ من 5.95 دولار شهريًا.
تبدأ استضافة الموزع بسعر 19.95 دولارًا شهريًا.
استضافة VPS تبدأ من 29.95 دولارًا شهريًا.
خوادم مخصصة تبدأ من 119 دولارًا شهريًا.
تبدأ الاستضافة السحابية بسعر 4.95 دولار شهريًا.

  • بيج كوميرس bigcommerce :

يختلف BigCommerce قليلاً عن خطط الاستضافة الأخرى لدينا من حيث أنه مزود SaaS (برنامج كخدمة) بدلاً من مزود IaaS (البنية التحتية كخدمة). بمعنى آخر، بدلاً من استئجار مساحة على جهاز افتراضي حيث تقوم بإعداد موقعك وتكوينه، يوفر لك BigCommerce تطبيقًا تقوم بتسجيل الدخول إليه والذي يتم إنشاؤه ومتجرًا عبر الإنترنت.

لذا بدلاً من القلق بشأن الخوادم واستضافة التطبيقات ، SSH و cPanel، ستولي مزيدًا من الاهتمام لتطبيقات الأعمال التي يمكنك الدمج معها، وقنوات البيع التي تستخدمها والمنتجات والمخزون الذي تسلط الضوء عليه.

الميزة الرئيسية هي أنه ، من خارج الصندوق ، يمكنك الاستضافة بأمان ، وزيادة حركة المرور ، وتحويل الزوار ، وقبول المدفوعات ، وشحن الطلبات وتنفيذها. حتى أن هناك واجهة برمجة تطبيقات (API) حتى إذا كنت تقوم بالتوسيع وتحتاج إلى عمليات تكامل خاصة فريدة لعملك ، يمكنك تحقيق ذلك.

سعر الخدمة يختلف كثيرا. هناك بالفعل عاملان: المبلغ الذي تدفعه لكل معاملة والميزات المعروضة. تتقاضى جميع الخطط 0.30 دولارًا أمريكيًا لكل معاملة بالإضافة إلى نسبة مئوية.

في أدنى حد ، ستدفع 2.9٪ من المبلغ الذي تفرضه. يؤدي الارتقاء إلى خطة Plus إلى خفض رسوم المعاملات بنسبة 2.5٪ وإضافة مراجعات عملاء Google ، وقدرة العملاء على تصفية عمليات البحث عن منتجاتهم و SSL المخصص (شهادة أمان ربما تكون قد اشتريتها بالفعل).

خطة Pro مكلفة ، لكنك تحصل على الكثير. أولاً ، تشارك أقل بكثير من تكلفة كل معاملة ، حتى 2.2٪. بعد ذلك ، بالإضافة إلى ميزات خطة Plus ، يمكنك الحصول على المزيد من التصفية المخصصة وقوائم الأسعار ومكالمات واجهة برمجة التطبيقات غير المحدودة ويمكن أن تصل مبيعاتك إلى 400 ألف دولار شهريًا والحصول على خدمات حساب الاستضافة المتميزة.

الخطة القياسية تبدأ من $ 29.95 / شهر.
خطة بلس تبدأ من 79.95 دولارًا شهريًا.
تبدأ الخطة الاحترافية بسعر 249.95 دولارًا شهريًا.

هل لديك أي تعليق أو لديك أي سؤال أو استفسار بخصوص استضافة المواقع الإلكترونية؟ لا تتردد في كتابة تعليق بالاسفل!

Share