أهم-تقنيات-لتصدر-محركات-البحث-لسنة-2020

السيو 2020 الاتجاهات التي تحتاج معرفتها

لقد حان الوقت لإلقاء نظرة سنوية على ما سيحدث أمام محترفي تحسين محركات البحث لعام 2020.

ما هي الإستراتيجيات والتكتيكات التي ستعمل وتساعدك على السيطرة على صفحتك في نتائج محركات البحث وكسب المزيد من الإيرادات في عام 2020؟

هذا هو السؤال الذي يتم طرحه كل سنة

حتى الأن هذا العام ، سألت 58 من كبار المتخصصين في تحسين محركات البحث اليوم عن أفكارهم ونصائحم، وقمت بإستنتاج ما يلي :

  • محتوى عالي الجودة ومحسّن :

قالت آنا كرو ، المحررة المساعدة في مجلة محرك البحث، إن هناك شيئًا واحدًا كان وسيظل هو شريان الحياة في ما يخص محركات البحث :

المحتوى

“المحتوى يؤثر على كل شيء في محركات البحث” ، وقالت كرو. “من بنية موقعك واستراتيجية الارتباط الداخلية إلى أنواع الروابط التي تنشئها.”

لتحقيق النجاح في عام 2020 ، سيكون عليك أن تكتب شيئًا ذا صلة وقيمة ، كما قال توني رايت ، الرئيس التنفيذي لشركة WrightIMC.

“هذا يعني أن سيو بحاجة إلى تعلم كيفية كتابة أو توظيف الأشخاص الذين يعرفون كيفية الكتابة” ، وقال رايت. “إن تقدير غوغل التحريري ليس مثاليًا بعد، سيظل هناك محتوى يصنّف ولكن لا يستحق ذلك. لكن اليوم يأتي عندما يفوز أفضل محتوى. “

قال إريك إينج ، المدير العام لشركة Perficient Digital, اجعل هدفك هو الحصول على أفضل محتوى على الويب لموضوعك ، أو على الأقل مجموعة فرعية مهمة من الموضوع الخاص بك. من خلال القيام بذلك ، سوف تقوم بتدقيق عملك في المستقبل من غوغل.

  • تجربة المستخدم وتقنيات محركات البحث:

أكبر اتجاه يجب أن يركز عليه محترفي SEO الأذكياء في عام 2020 لتحقيق المزيد من النجاح هو UX أو تجربة المستخدم ، وفقًا لشركة Brock Murray.

وقال موراي: “يشمل ذلك التجربة الكلية بدءًا من التفاعل الأولي في صفحة نتائج محرك البحث، وحتى تجربة الصفحة المقصودة الإجمالية ، وحتى التجربة بعد مغادرتهم موقعك (فكر في تجديد النشاط التسويقي ، وحملات التنقيط ، والتخصيص للمستخدمين العائدين)”. “فكر في الطريقة التي يمكنك من خلالها مساعدة المستخدمين في الحصول على أفضل تجربة ممكنة مع التفكير حقًا في القيمة التي يمكن أن تقدمها لهم خلال زيارتهم. “

وقال سوليس: “لقد بدأ هذا بالفعل منذ بضع سنوات ولكنه أصبح أكثر وضوحًا هذا العام”. “في عام 2020 ، سوف يزداد حجمها فقط مع تعميم أطر عمل JS (جافا سكريبت)، وشركات التطبيقات الأولى التي ستتحول أيضًا بقوة أكبر إلى الويب نظرًا لفوائد PWAs (تطبيق الويب التدريجي)، والحاجة إلى أتمتة مهمة تحسين محركات البحث للمواقع الأكبر حيث تتعلم الآلة مع Python يمكن أن توفر حلولا أفضل”.

  • سيو في الهواتف الذكية واللوحات الذكية

قال رايت: “تقريبا كل الاحتمالات القادمة إلى متجرنا لها موقع إلكتروني في حالة من الفوضى.” “للبقاء على قيد الحياة في عام 2020 ، تحتاج إلى تنفيذ تكتيكات 2017 وإصلاح كيفية عمل موقك على الهواتف الذكية.”

ماذا يعني هذا؟

“صمم موقعك للهواتف الذكية أولاً ، ثم اجعلها متوافقة على الحواسيب.”

قال كريس جونز ، المؤسس / المدير التنفيذي ، LSEO.com ، إذا لم يكن لديك موقع ويب مناسب للهاتف المحمول ومحسّن للجوال ، فأنت بحاجة إلى اتخاذ إجراء على الفور. لا يمكنك الانتظار لفترة أطول.

“يجب أن تعكس جميع تقاريرك عبر الإنترنت رؤى ثاقبة لأداء هاتفك المحمول كأولوية” “بدلاً من تصور شخص يجلس على جهاز كمبيوتر سطح مكتب ، عليك أن تدرك أنه في معظم الأوقات سيجد الناس موقع الويب الخاص بك عبر جهاز محمول.”

“يجب على مُحسّنات محرّكات البحث أن تبحث عن نتائج بحث جوال حقيقية، لمعرفة ما يواجهونه، ونوع الترافيك التي يمكن أن يتوقعوها، ونوع التحسين الذي سيكون ناجحًا بالفعل في التأثير على الحد الأدنى.” سيندي كروم ، الرئيس التنفيذي لشركة MobileMoxie

  • البيانات المهيكلة

نحن نعلم أن المحتوى عالي الجودة سيكون مهمًا في عام 2020. ومع ذلك ، لا تزال الخوارزميات لا تفهم السياق تمامًا.

وقال جيريمي كناوف ، الرئيس التنفيذي لشركة سبارتان ميديا: “نحن بحاجة إلى إعطاء محركات البحث” تلميحات “لفهم النتائج وتقديمها بشكل أفضل ، بناءً على نية الباحث.

“هذا يعني هيكلة البيانات بطريقة تساعد محركات البحث على فهم ليس فقط ما هو موجود في الصفحة فحسب ، ولكن أيضًا كيفية ارتباط كل عنصر بعناصر أخرى على الصفحة ، وكيف ترتبط هذه الصفحة بصفحات أخرى داخل موقع الويب”

في النهاية ، تريد أن تكون مفهوما، وأن يجدك عملاؤك من خلال أي قناة وأن تكون في وضع جيد للاستفادة من الميزات المستقبلية من Google والمستهلكين الآخرين للبيانات المهيكلة مثل Amazon و Facebook و Microsoft و AI Chatbots ، حسبما قالت مارثا فان بيركل ، المدير التنفيذي ، Schema App.

“ستبدأ مُحسّنات محركات البحث الذكية الاستفادة من بياناتها المهيكلة لتعزيز تحليلاتها حتى يتسنى لها تحديد أي جزء من محتواها هو النتائج المحققة واستخدام هذه البيانات للتأثير على استراتيجية المحتوى واستراتيجية التسويق وميزات المنتج والمزيد عبر شركاتهم”.

  • بناء الروابط والعلامة التجارية :

هل ترغب في الحصول على روابط من الدرجة الأولى في عام 2020؟ قال شانون ماكجيرك ، رئيس قسم العلاقات العامة والمحتوى في Aira Digital، لقد حان الوقت لنقل بناء الروابط من العصور المظلمة إلى نهج المستهلك الأول لعام 2020.

وهذا يعني التركيز على ثلاثة أنواع من الكتابة الصحفية :

التخطيط : الموضوعات التي يغطيها الصحفيون كل عام في نقطة معينة (مثل يوم الجمعة الأسود ، عيد الحب).

الإفتتاحيات : الميزات التي يكتبها الصحفيون حول موضوع يرتبط بحدث أو موضوع موسمي، والتي نعرف أنها تتم تغطيتها بسبب الإطار الزمني، لكننا لا نعرف القصة بالضبط حتى يكتبها المحررون أو الصحفيون صباح اجتماعهم التحريري.

رد الفعل الافتتاحية : الميزات المكتوبة الغير المخطط لها والتي لا يمكن التنبؤ بها وتمليها نتيجة لقصص الأخبار.

وقالت كاري روز، المؤسس المشارك رايز آت سيفين : إن بناء الروابط سيكون أكثر حول بناء العلامة التجارية في عام 2020.

“المسؤولية ستتحملها مُحسّنات محرّكات البحث لبناء الروابط ومواضع الوسائط التي تدفع الترافيك ودفع العلامة التجارية، وليس فقط الروابط التي تساعد في تصنيفات البحث.” “الآن يجب أن يكون نشاط بناء الروابط خاصتنا ، أو أن هناك فرصة واقعية لعدم وجود أي نشاط لبناء العلامة التجارية على الإطلاق.”

وقالت جيليت: “يزداد العملاء ذكاءً ويتوقعون المزيد عندما يتعلق الأمر بالتسويق”. “كلما زاد ثقتهم فيك ، زاد استعدادهم لمشاركة المحتوى الخاص بك (الروابط) ، والتحدث عنك (القيمة) ، وشراء منتجاتك (الإيرادات).”

  • التركيز على الرؤية ، وليس فقط الروابط الزرقاء

لقد كانت عمليات البحث التي تتم دون النقر على الإنترنت حقيقة كبيرة في عام 2019. وستستمر أهمية زيادة نتائج البحث في صفحة نتائج محرك البحث عام 2020.

وبالتالي ، سيكون التكيف مع عمليات البحث بنقرة واحدة هو المفتاح ، بحسب Cyrus Shepard ، مؤسس Zyppy.

وقال شيبرد: “يحدث المزيد والمزيد من تسويق العلامات التجارية على Google نفسها ، وليس بالضرورة على موقع الويب الخاص بك”. “سيحتاج المسوقون الأذكياء إلى معرفة كيفية التكيف والاستفادة من ذلك من خلال الحصول على مزيد من الإستراتيجية حول المعلومات المعروضة في مقتطفات البحث.

يتضمن ذلك الأساليب الأساسية لزيادة النقرات الفعلية على مرات الظهور ، مثل تحسين مقتطفات مميزة ، واستخدام مخططات أحدث (على سبيل المثال ، الأسئلة الشائعة و كيف) ، واستهداف الصور ، وتحسين Favicon.

لكن الأمر لا يقتصر على مجرد إجراء عمليات بحث بدون نقرة نحتاج إلى التخطيط لها في عام 2020. نحتاج إلى التحسين لأكثر من الروابط الزرقاء.

  • البرمجة :

في عام 2020 ، يجب عليك الاستفادة من لغات البرمجة مثل Python للتخلص من مهامك الأكثر استغراقًا للوقت والمتكررة.

ستوفر لك أتمتة تحسين محرك البحث إمكانية الاستفادة من قوة أساسيات التسويق :

  • العلامات التجارية
  • خلق تجارب العملاء والمستهلكين ممتازة
  • رواية القصص
  • تحدث لغة العملاء.
  • الاستماع إلى السوق المستهدف وتقديم رد مدروس / في الوقت المناسب.
  • توفير محتوى سهل الاستهلاك (بالطريقة التي يريدها المستخدمون لديك).
  • كن إنسان.

كما قال بول شابيرو: البرمجة تجعل مُحسّنات محرّكات البحث أفضل . وقد بدأنا نشهد اعتمادًا متزايدًا بالفعل.

هناك ميزات حقيقية لتجاوز Excel للتحليل. يسمح بإجراء تحليل أكثر تطوراً لبياناتك الخاصة ، فضلاً عن القدرة على :

دمج مصادر البيانات الأخرى للرؤى.

تطبيق تعلم الآلة لحل المشكلات المعقدة.

اتخاذ القرارات التي عادة ما تكون صعبة وتتطلب مشاركة بشرية (التي يوجد لها وقت محدود لتوفير مشاركة بشرية). “

Share