لائحة أسوء و أغبى مواقع و صفحات مغربية اللي الكل يتصفحها

باش تفكر تربح الفلوس كينا كتر من طريق و أخس طريقة وأكثرها قبحا هي تستغبي الناس وتجعلهم يصدقو ويتبعو تفاهات مكاتعونوم ماكترقيهم، وحيت الصحافة الصفراء اللي كتغدا على جهل المواطن طالعة فلبلاد.

لهذا جبنا اليوم مواقع وصفحات كتربح ملايين السنتيمات وراء طلق الإشاعات وتغطية التفاهات والكذب.

  • CHOUF TV : 

فاليوتوب شوف تي في كتوفر علاا الاااااف المتتبعين و صفحتوم بفيسبوك كارثة بكل المقايس العلمية شوف تي في Chouf Tv انعكاس لظلم المجتمع اللي كيتغدا علاا الأخبار المسخة والعهر من ابتسام تسكت الى انظر صورة دنيا باطمة عارية وعناوين أخرى لجدب المتتبع.

 

  • HESPRESS : 

تعقلو ايام كانت هسبريس موقع الأول للأخبار وكان ذو توجه جماهيري؟ لاا دابا صافي مبقاتش. من المفاجآت التي كشفت عنها وثائق “ويكليكس” المرتبطة بالمملكة السعودية والمنشورة هذه الأيام، “التأكيد” على ان موقع هسبريس (أول موقع في المغرب والعالم العربي ووووو..) عبارة عن موقع أقرب إلى “الصحافة الصفراء” يلجأ في “أغلب الأحيان إلى النقل المباشر من مصادر أخرى دون التحري عن مدى جديتها ومصداقيتها..”

 

  • الشيخ صار و أبو جاد :

بحال بنكيران حيت بنادم اللي كيهضر على الدين مكيبعش ويشري فيه والموعظة والحسنات راه مجانية ومكتخلصش عليهم.

 

  • AL WADIFA : 

صحيح انه الوظيفة موقع وصفحة كتعاون ولكن بعض المرات كتبيعك الأوهام وتحطلك فرصة عمل وملي كتضغط على الرابط كتلقا كاتب حاجة مخالفة وهذا فقط لجدب الإنسان اللي كيقلب علاا خدمة ويربحو المتصفحين لي كيعني فلوس كتر, بيع الأوهام كيوضع هد الصفحة فلائحة المرتزقين الإلكترونيين.

 

واللائحة طويلة ولكن حنا ختارنا ليكم اكثر المواقع زيارة. بركة من إستغباء الناس والتلاعب بالعقول ديالهم.

Share

أضف تعليقاً