تلشارجي أخطر التطبيقات الممسوحة من بلاي سطور

كلنا كندخلو لبلاي سطور (Play Store) وكنقضيو وقت طويل, وحنا كنقلبو على تطبيقات اللي تقدر تثيرنا وتساعد الهاتف ديالنا، ولكن بلاي سطور ماشي هو المكان الوحيد اللي نقدرو نلقاو فيه اش بغينا حيتاش لبلاي سطور كيمسح بزاف ديال التطبيقات المجانية بسبب حقوق المبرمج او بسب مجانية التطبيق والإقبال الكبير عليه ، وبالتالي كيضطر صاحب التطبيق يحط رابط التحميل فموقع خاص او بلوك خاص.

ومن بين هاد افضل التطبيقات الغير متواجدة ببلاي سطور هي :

  • ماركيت هلپر Market Helper :

هو تطبيق كايمكنك من ’خداع‘ لجهازك ديالك حتى ’يظن‘ أنه جهاز من صنف اخر لما هو عليه في الحقيقة. حيث كيمكنك من تحميل و تشغيل بعض التطبيقات التي مامتلاءمش لا مع جهازك الأندرويد كما هو الآن.

مثلا، يمكنلك تجعل جهازك من نوع Nexus 7 يعتقد أنه Samsung Galaxy S3، مما سيمكنك من تحميل العديد من التطبيقات التي لا تستطيع تحميلها بشكل عادي على جهازك، كWhatsApp مثلا.

يعمل Market Helper بطريقة بسيطة للغاية. ما عليك إلا أن تختار إن كنت تود تحويل جهازك إلى هاتف أم لوحة إلكترونية.ومن ثم يمكنك إختيار النوع الذي تريده بالضبط. يمكنك تحويل جهازك إلى Nexus 5 ،Samsung Galaxy S3 ،Sony Xperia أو Nvidia Shield، من بين أنواع أخرى مختلفة. لكن أحسن حاجة كتميز Market Helper هو أنك ماغتكونش مضطرا لإعادة تخصيص جهازك لتشغيله. حيث ’سيخدع‘ جهازك، بعد ثوان معدودة. ومن ثم يمكنلك إستعادة إعدادات جهازك السابقة مباشرة من خلال التطبيق. وملي تسالي طفي تلفونك و شعلو.

market-helper-android

ضغط هنا باش تحمل ماركيت هلپر بالمجان

  • لاكي باتشر Lucky Patcher : 

هو برنامج كيمكنك من تجاوز الإعلانات من البرامج التي كتستخدما، شكون فينا مكيكليكيش على اعلان بالغلط؟ كلنا طراتلنا. لاكي باتشر كيمسح هد الإعلانات وكيتجاوزها و كيمكنلك تهكر الألعاب المشهورة بالمجان.

lucky-patcher-android

ضغط هنا باش تحمل لاكي باتشر بالمجان

  • بوب كورن تايم Popcorn Time :
هو تطبيق لمشاهدة الافلام ونتوما اونلين مكونكطين ومشاهدتها مشاهدة مباشرة بدقة وبجودة عالية.

 popcorn-time-android

ضغط هنا باش تحمل بوب كورن تايم بالمجان

  • ميديا ريفر Media River :

تطبيق عندو شعبية كيخليك تخدم الملفات وتخزنا ادا مخدماتش ومتقراتش فالهاتف الخاص بكم ويفر ميديا كيقرا الافلام والتسجيلاات الصوتية والفيديوات.

media_river_android

ضغط هنا باش تحمل ميديا ريفر بالمجان

  • سناپ توب Snap tube :

كيخليك تحمل الفيديوات من فيسبوك وانستاغرام أو الديلي موشن بجودة عالية،وكيمكنك كذلك من التحكم في جودة الفيديو المحمل.

snaptube-android

ضغط هنا باش تحمل سناپ توب بالمجان

Share

أضف تعليقاً