كيف تقوم بحفظ فيديوهات تيك توك المفضلة لديك

نظرًا لأن مستقبل تيك توك أصبح موضع تساؤل في الولايات المتحدة ، فقد سارع بعض المستخدمين إلى حفظ جميع مقاطع الفيديو الخاصة بهم أو مقاطع الفيديو المفضلة لديهم.

تخطط وزارة التجارة لحظر تنزيلات تيك توك، وكذلك تطبيق المراسلة الشهير وي تشات، يوم الأحد حيث من المقرر أن تدخل الأوامر التنفيذية لإدارة ترامب بشأن التطبيقين حيز التنفيذ. قالت الإدارة يوم الجمعة إنه اعتبارًا من يوم الأحد ، سيتم حظر أي تحركات لتوزيع أو الحفاظ على تيك توك أو وي تشات في متاجر التطبيقات، مما يعني إيقاف عمليات التنزيلات أو التحديثات.

إذا لم تكن قد قمت بتعيين إعداداتك لحفظ مقاطع فيديو تيك توك على جهازك في كل مرة تنشر فيها مقطع فيديو جديدًا، فستحتاج إلى القيام بذلك يدويا يدويًا, وهناك عدة طرق للقيام بذلك.

أسرع طريقة هي الضغط باستمرار على مقطع الفيديو الذي تريد حفظه، سواء كان مقطع الفيديو الخاص بك أو لشخص آخر. سيظهر خيار “حفظ الفيديو”، مما يتيح لك إضافته إلى ألبوم الكاميرا أو مشاركته عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.

يمكنك أيضًا الضغط على زر المشاركة أسفل أيقونة التعليقات، والتي تظهر على الجانب الأيمن من مقاطع الفيديو على التطبيق. من هناك، يمكنك حفظ الفيديو في ألبوم الكاميرا أو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

إذا كنت تريد حفظ مقاطع الفيديو التي أعجبتك في الماضي، فانتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على رمز “القلب” أسفل سيرتك الذاتية.

للتأكد من حفظ جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا في المستقبل، قم بتشغيل خيار “حفظ على الجهاز” قبل نشر فيديوهاتك في تيك توك. سيتذكر التطبيق اختيارك في المرة التالية التي تنشر فيها مقطع فيديو سوف يقوم بحفظه تلقائيا في ألبوم الفيديوهات على هاتفك.

Share

Abdallah Lbakassi

Abdallah Lbakassi Founder of Darija Web Network, Also an internet webmaster and content manager for some musical bands.