كيف تربح 5000 دولار شهريًا من غوغل أدسنس بدون حساب أدسنس

هذا الشهر ، سأشارك طريقة أخرى ستساعدك حقًا على كسب مبلغ لائق من المال دون الكثير من العمل أو قد يكون بعض العمل إذا كنت جديدا في هذا الميدان. كما يقول العنوان، تتمثل الطريقة في الربح من غوغل أدسنس ولكن بدون امتلاك أي حساب أدسنس . سوف أريكم كيف.

على أي حال ، بعد أن تم حظري عدة مرات ، علمت أن هناك الكثير من الأموال التي يمكن جنيها في أدسنس. كنت أعرف أن أساليبي في الربح من الأدسنس كانت سيئة لأنها تحاول دائمًا خداع غوغل عن طريق القيام بحيل القبعة السوداء (Black Hat Seo).

لذلك ، قمت بتعديل أساليبي قليلاً وتوصلت إلى بعض حلول القبعة البيضاء (White Hat Seo).

على أي حال ، تأتي الفقرة التي من خلالها الربح.

باختصار ، سنقوم بالاتصال بمستخدمي يوتيوب الذين يعانون من صعوبات من خلال إنشاء مواقع ويب لهم والاستمرار في كسب الأموال من يوتيوب الذي يتم إنشاؤه بواسطة موقع الويب. يبدو سهلا؟ معقد؟ لا تقلق، سوف أشرح بشكل صحيح. استمر في القراءة لأنك بحاجة إلى معرفة كل شيء قبل أن تحصل على فكرة، أنه ليس مثل أي موضوع آخر حيث سأخبرك بالاتصال بمستخدمي يوتيوب، ومساعدتهم في إنشاء موقع الويب الخاص بهم وفرض رسوم عليه. الأمر ليس كذلك وهو أكبر من ذلك بكثير.

الخطوة الأولى: البحث عن النيتش

أنا أكشف عن واحدة من العديد من المجالات التي أستخدمها لكسب المال السلبي من هذه الطريقة. هذا ما أفعله. أحب لعب الكثير من الألعاب وعندما تحب ممارسة بعض الألعاب ، فإن أول شيء تفعله هو البحث عن مقاطع فيديو YouTube التي يمكن أن تساعدك في أن تصبح محترفًا فيها.

لكن ما وجدته من هذه الطريقة كان مذهلاً. بعد مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو حول لعبتي المفضلة ، بدأت أدرك أنني أضيع الكثير من الوقت بمجرد اللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو هذه للألعاب وبدأت أفكر في كيفية كسب المال من اللعبة نفسها. بهذه الطريقة ، يمكنني التأكد من أنني لا أضيع أي وقت في اللعب أو مشاهدة المباراة.

الآن ، أنا لست لاعبًا محترفًا في تلك الألعاب التي ألعبها ، لذلك كان من غير المجدي بالنسبة لي أن أصبح لاعب بث ، بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى وقتك. أعني أنه سيتعين عليك التواجد فعليًا لكسب المال من البث. لم أرغب في فعل ذلك.

إذن ، هذا ما حدث. كان هناك العديد من مستخدمي YouTube في لعبتي المفضلة وأحببت شخصيًا مشاهدتهم ، ورأيت أنه لم يكن لدى أي منهم مواقع ويب على الإطلاق.

مع العلم، أن الدخل الوحيد لهواة الألعاب هذه الأيام هو: غوغل أدسنس، تويتش أو التبرعات.

لذلك ، بدأت في إرسال بريد إلكتروني إلى بعض هؤلاء اللاعبين قائلاً “يمكنني مساعدتهم في تحقيق المزيد من الأرباح من خلال إنشاء موقع ويب ووضع إعلانات هناك. تكلفة النقرة أعلى من YouTube Adsense ويمكنك حرفيًا كسب بعض المال الإضافي لنفسك. مهما كانت الإيرادات التي يتم الحصول عليها من قناتك على YouTube ، فهي لك ولكن مهما كانت الإيرادات التي يتم الحصول عليها من موقع الويب سيتم تقسيمها بنسبة 70/30. 70 لي و 30 لك. (هذا الجزء قابل للتفاوض ويعتمد على مهارتك في المساومة) “.

الآن ، قبل أن تصل إلى الجزء أعلاه ، تحتاج إلى بعض الاستعدادات:

  • انطلق وسجل اسم المجال بالضبط. إذا كان اسم مستخدم YouTube هو “ClashKingDave” ، فستسجل هذا الاسم الدقيق في Godaddy أو في أي مكان تجده أرخص قبل أن يشتريه مستخدم YouTube.
  • أنشئ موقعًا تجريبيًا جيدًا باستخدام مقاطع فيديو قناة Youtube الخاصة به. أقوم بهذا الجزء بنفسي لأنني أعرف حقًا WordPress & Divi. أقوم بإنشاء موقع ويب حديث ورائع باستخدام مقاطع فيديو مستخدمي YouTube وأكتب بعض الملخصات القصيرة حول مقاطع الفيديو هذه. (على سبيل المثال ، إذا لعب YouTuber لعبة Hearthstone ، فسأكتب عن هذه اللعبة وكيف استخدم YouTuber استراتيجية جديدة لتحقيق التصنيف الأسطوري في تلك اللعبة وما إلى ذلك). كلما اتصلت بأحد مستخدمي YouTube وأظهرت لهم موقعًا تجريبيًا على الويب ، تزداد فرص التحويل لأنهم سيرون عملك وسيعتقدون بالتأكيد أنك جاد.

أنت بحاجة إلى بعض المعرفة حول هذا النيتش بشكل شخصي للغاية وإلا سيكون من الصعب كتابة مقالات. أنا شخصياً أتواصل مع مستخدمي يوتيوب الذين لدي بالفعل بعض المعرفة معهم.

بعد أن يكون لديك بعض المحتوى ، يمكنك الآن إرسال رسائل البريد الإلكتروني المذكورة أعلاه ومحاولة إظهار كيف يمكن أن يكون مفيدًا له / لها. من المهم حقًا أن تُظهر لـ YouTuber كيف يمكن لهذا الشخص الاستفادة من ذلك. أنا حقًا أبيع هنا من خلال إظهار جميع مزايا امتلاك موقع ويب. كيف يمكن أن يكون هذا مفيدًا لسمعته وعلامته التجارية وما إلى ذلك. كيف يمكنه مضاعفة دخله من هذا الخ.

بعد تنفيذ جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، هناك احتمال كبير جدًا أن يرى مستخدمي YouTube هؤلاء المزايا لأنفسهم وأن يتفقوا معك. أعني ، أنك لا تأخذ حتى أمواله من YouTube ، فأنت تأخذ فقط الأموال المتولدة من هذا الموقع الإلكتروني الذي تديره. ليس عليه فعل أي شيء حرفيًا. يمكن أن يختلف Adsense عن الدخل من YouTube والموقع الإلكتروني.

بعد ذلك ، بعد موافقة الطرفين ، أخبره فقط أن يتحدث عن الموقع في مقاطع الفيديو الخاصة به. لهذا السبب ، لا تحتاج هذه الطريقة إلى الكثير من الترويج لأنه حرفيًا ، سيقوم مستخدم YouTube بهذا الجزء نيابة عنك.

لهذا السبب قلت للتواصل مع مستخدمي يوتيوب التي تكافح للحصول على أكثر 20 ألف مشترك. عندما تستمر في مشاهدة مقاطع الفيديو هذه ، تحصل نوعًا ما على فكرة أنه إذا كان مستخدم يوتيوب المعين سينمو أم لا. ستساعدك الجودة وتفاعل الجمهور كثيرًا في التعرف على ما إذا كان لديهم مستقبل جيد مع يوتيوب أم لا.

الآن ، بعد أن تصبح كلاكما شريكًا ، كل ما عليه فعله هو تحميل مقاطع الفيديو باستمرار وكل ما عليك فعله هو كتابة مقال حول هذا الفيديو ونشرها على موقع الويب. تأكد من أن YouTuber يضيف الروابط في وصفهم وتحدث عنها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم قليلاً. سيستمر الجمهور في الزيارة وستستمر في الكسب.

في النهاية ، سوف تحتاج إلى الكثير من البرامج المساعدة لمساعدتك في كتابة المقالات. ثم بعد حصوله على شيك ، فقط خذ حصتك عبر Paypal أو تحويل بنكي. آخذ Paypal إذا كان أقل من 500 دولار وأخذ تحويلاً إذا كان أكثر من 500 دولار.

بعض الأخطاء التي ارتكبتها ويجب عليك تجنبها:

لا تتصل أبدًا بأي من مستخدمي YouTube الأمريكيين – صدقني ، إما أن لديهم مواقع ويب خاصة بهم أو لن يزعجوا أنفسهم بشكل عام. أقل تحويلات لدي مع هذه الطريقة هي الولايات المتحدة الأمريكية. (عادةً ما تكون أعلى مع جميع طرق كسب المال الأخرى) ثانيًا ، يشترون النطاقات أولاً ، لذلك لن تتمكن من شرائها على الإطلاق. لا يستحق الوقت. استمر في القراءة لمعرفة كيفية إنجاز هذه الخطوة أدناه.

لا تتعامل مع موقع الويب على أنه Web 2.0 آخر – قم ببناء موقع الويب مثل موقعك لأنك ستربح من هذه المواقع لفترة طويلة.

لا تكتفي بالكسب من Adsense – إذا كنت قد اخترت مكانًا مخصصًا للألعاب ، فاكتب إرشادات حول كيفية أن تصبح محترفًا في تلك اللعبة والأدوات التي يجب استخدامها وما إلى ذلك ، وربطها بمنتجات Amazon التابعة لك. أيضًا ، استعن بشخص ما لكتابة كتب إلكترونية إرشادية ، وما إلى ذلك ، وبيعها. لا تنس بيع تي شيرت بناءً على عبارات مستخدمي YouTube الشهيرة. يستخدم معظم مستخدمي YouTube بعض العبارات التي أصبحت مشهورة في النهاية مثل “YEAH BUDDY !!” و “POG CHAMP!” وهكذا ، اصنع قمصانًا على تلك العبارات وقم ببيعها في الموقع.

لا تعتقد أنه لمجرد أن مستخدم YouTube لديه عدد كبير من المشتركين ، يجب أن يكون ثريًا – فالاحتمالات أنه ليس بهذا الثراء حقًا. أعني اذهب إلى Twitch وحرفياً هؤلاء اللاعبون يتوسلون للحصول على تبرعات وتبرعات. إنهم سعداء لكسب بعض الدولارات الإضافية لشراء هاتف ذكي جديد أو ترقيات لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وما إلى ذلك.

لا تمنح المجال أو الاستضافة إلى YouTuber – في معظم الوقت لا يهتمون بهذا الجزء ولكن امتلاك المجال لنفسك يعد ميزة وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنه لن يهرب بالمال. هذا لم يحدث معي حتى الآن ولكن للاحتياطات.

مطلوب الكثير من الوقت والصبر – حدد هدفًا للحصول على عميل واحد فقط شهريًا. في غضون 12 شهرًا ، سيكون لديك 12 عميلًا. حتى لو ربحت 300 دولار – 400 دولار فقط من كل عميل ، فستربح مبلغًا لائقًا. لن تحصل على كل العملاء في اليوم الأول. يتطلب إنشاء مواقع تجريبية وشراء المجال والاستضافة المال والوقت والكثير من الصبر. لكنك فقط تستثمر هذا الوقت مرة واحدة. ابقَ متحمسًا ، اكتشف قوة إرادتك وابقَ مثابرًا.

لا تحاول خداع مستخدمي YouTube – بغض النظر عن الربح الذي تحققه ، ما عليك سوى الوفاء بوعدك حتى لو أغفل مستخدم YouTube هذا. إذا كنت تربح من بيع الأدلة والقمصان وما إلى ذلك ، فبصراحة ، شارك معه جميع الإيرادات المتأتية من موقع الويب. بناء علاقات.

احتفظ ببعض الأنشطة التجارية باسمك أيضًا – إذا كان Adsense في اسم Youtubers وكان يدفع لك حصتك ، فاحتفظ ببعض الأعمال باسمك أيضًا. على سبيل المثال ، أستخدم روابط الأمازون التابعة لي ، وأستخدم Paypal لبيع الكتب ، وما إلى ذلك ، وأشارك الأرباح مع مستخدمي YouTube. هذا يساعد في الحصول على بعض السلطة على العمل.

كيفية توسيع نطاق هذا العمل:

استخدم VPN – كما قلت ، من المهم استهداف دول العالم الثالث. حاول البحث عن “Clash Royale” من بلدك ، ثم حاول الاتصال بدولة مختلفة باستخدام VPN وابحث بنفس المصطلح ، سترى نتائج مختلفة تمامًا. هذه هي نقطة دخولك الرئيسية. استهداف بلدان مختلفة. تعمل خوارزمية YouTube بشكل مختلف تمامًا في كل بلد. عندما تستهدف بلدان العالم الثالث ، فمن المحتمل ألا يكون لديهم أي موقع ويب أو لم يسجلوا نطاقاتهم. على محمل الجد ، لا تفوت هذا الجزء ، أعتقد أن هذا هو الجزء المهم من طريقة العمل هذه برمتها.

استهداف مستخدمي YouTube المشغولين فقط – يتعين على اللاعبين حرفياً اللعب لمدة 10 ساعات في اليوم وهم مشغولون حقًا بالألعاب النشطة. ليس لديهم الكثير من الوقت لصيانة موقع الويب وممارسة الألعاب. الشيء نفسه ينطبق مع Vloggers. إنهم مشغولون في إنشاء مقاطع الفيديو وتعديلها ، ولا يحصلون حقًا على الكثير من الوقت لمواقع الويب.

جمع البريد الإلكتروني – من المهم جدًا جدًا جدًا جدًا جدًا جدًا جدًا إنشاء قاعدة بيانات بريد إلكتروني كبيرة. هذا يساعد على تحقيق الكثير من عائدات بيع المنتجات. يتم إطلاق أدوات جديدة وأدلة وترقيات وألعاب وما إلى ذلك كل أسبوع ، ووضعها في تلك الرسائل الإخبارية وإرسالها. يسعد المشاهدون بمشاركة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم مع مستخدمي YouTube المفضلين لديهم.

لا تتغاضى عن الوسائط الاجتماعية – لدى معظم مستخدمي YouTube صفحات نشطة على Twitter و facebook و instagram. اطلب من مستخدم YouTube الترويج للموقع في كل مكان. سيؤدي هذا حرفيًا إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد الارتباط بصفحات الوسائط الاجتماعية الشهيرة كثيرًا في تحسين محركات البحث أيضًا.

العلامة التجارية هي كل شيء ء معظم أسماء مستخدمي يوتيوب تصبح علامة تجارية بمرور الوقت. البحث عن أسمائهم في محركات البحث المشهورة وسترى الكثير من حجم البحث. سيبدأ موقع الويب في الحصول على زيارات عضوية من أسماء مستخدمي يوتيوب فقط. هذا يستغرق وقتا لكنه يحدث.

دراسات الحالة:

هناك لاعب PUBG مشهور في بلدي ومنذ عامين بدأ قناته الخاصة على YouTube. كنت أعلم أن مستخدم YouTube هذا سيشتهر في النهاية لأنه لاعب محترف حقًا. لقد اعتاد أن يكون لديه من 4-5 آلاف مشاهدة على مقاطع الفيديو وأكثر من 800-900 تعليق. هكذا علمت أن مستخدم YouTube هذا قد يصبح مشهورًا في المستقبل.

اتصلت به ، وعرضت عليه الموقع التجريبي وعرضت هذه الخدمة نفسها. قبل العرض وبدأت في بناء موقعه على الإنترنت. لم أكتب فقط مقالات حول مقاطع الفيديو ولكني شاركت أيضًا الكثير من الأدلة بمساعدة مستخدم YouTube هذا لتقديم العديد من المقالات عالية الجودة.

باختصار ، عليك حقًا أن تحب مواقع الويب مثل مالكها أيضًا. اكتب مقالات عالية الجودة ، وقم بإجراء اختبارات ، وكتابة أدلة ، وإنشاء صفحات تابعة لشركة Amazon بمنتجات ذات صلة بهذا المجال وما إلى ذلك.

كما اعتقدت ، لديه الآن أكثر من 500 ألف مشترك وحركة المرور وحدها من قناته ووسائل التواصل الاجتماعي ضخمة. هذا وحده يجلب أكثر من 2 ألف دولار شهريًا من طرق تحقيق الدخل التي شاركتها أعلاه.

لهذا السبب ذكرت استهداف مستخدمي YouTube المشغولين الذين لن يكون لديهم الوقت لصيانة موقع الويب. هذا هو المكان الذي تلعب فيه دورك وتفي بهذا المطلب. ينشغل اللاعبون فعليًا من 12 إلى 14 ساعة يوميًا عندما يصبحون مشهورين.

كلمة الختام:

أتمنى حقًا أن تكون قد حصلت على الكثير من الأفكار من هذا الموضوع وكما قلت مرارًا وتكرارًا ، استخدم هذه الطريقة كصخب جانبي. تواصل مع 10-20 مستخدمًا على YouTube في الأسبوع وحاول تسجيل مستخدم YouTube واحد فقط في الشهر. بمرور الوقت ، ستحصل على الكثير من العملاء وستكسب أموالًا جيدة. إنه ليس بالأموال السهلة ولكن بعد مرور بعض الوقت عندما يكون لديك موقع الويب جاهزًا وتحصل على VA الخاص بك للقيام بكل شيء من أجلك ، سوف تكسب دون الحاجة إلى القيام بالكثير من العمل.

بالتأكيد ، يتطلب الأمر بعض العمل في البداية ولكن نظرًا لأن تصميم مواقع الويب هو أحد شغفي ، فلا أشعر أنني أعمل.

إذا كانت لديكم بعض الاستفسارات، فيمكنكم طرحها أدناه وسأجيب عليها.

Share

Abdallah Lbakassi

Abdallah Lbakassi Founder of Darija Web Network, Also an internet webmaster and content manager for some musical bands.