سيو seo

سيو: احسن عشرة ديال المواقع لفحص الموقع ديالك للسيو

من أهم الأمور ليخاصك تهتم بها بها كصاحب موقع هو مراقبة و فحص السيو لموقع ديالك وتطوره ومتابعة الاخطاء الموجودة فالموقع حتى تتمكن من إصلاحها و تحسن عملية السيو خاصة وأن محركات البحث هي الأساس وراء معظم الزيارات التي تصل إلى موقعك لذا يجب عليك الاهتمام بتحسين موقعك أكثر وأكثر.

لهذا السبب سأخبرك بأفضل عشرة مواقع لفحص الموقع ديالك للسيو الداخلي والخارجي وفحص الموقع من البرامج الخبيثة والملفات الضارة والسبام حتى لاتتأثر بترتيب موقعك لمحركات البحث.

1- موقع SmallSeotools :

smallseotools

يعتبر من أفضل المواقع التي توفر مجموعة من الادوات الخاصة بالسيو في منصة واحدة ويساعدك على تحديد نقاط الضعف و تحليل سيو موقعك كما أنه يحتوى على أكثر من 59 أداة أخرى تساعدك كمسوق ومدون وصاحب موقع.

2- موقع Seositecheckup :

seositecheckup

يعتمد الموقع على ادوات دقيقة و يتيح لك فحص موقعك وإعطائك مجموعة كبيرة من التفاصيل المهمة ومدى درجة توافقيتها مع محركات البحث، مع إخبارك بالمشاكل الموجودة فيه وأنسب الطرق لحلّها ، كما أنه يوفر لك أيضاً نتائج موقعك وتوافقيتها على الموبايل والأجهزة الذكية.

3- موقع  Sucuri :

Sucuri

هذا الموقع متخصص في فحص موقعك من أمور السبام والسيو الضارSeo Black Hat الذي من الممكن أن يوثر على ارشفة مواضيعك وظهور نتائجها في محركات البحث كما أنه يعمل اسكان لموقعك ويفحصه من خلوه من الفيروسات و الملفات الضارة.

4- أداة Moz :

moz-seo

أداة جميلة جدا تستطيع أن تعرف من خلالها الروابط الداخلية و الخارجية في موقعك و عدد الباك لينك بالاضافة الى أنها تمكنك من تقييم موقعك ومدى ظهورة وقوته في محركات البحت وحساب الدومين والبيج أثورتي الخاص بموقعك.

5- موقع Woorank :

سيو - seo

موقع متميز جدا لتحليل المواقع ومعرفة نقاط القوة والضعف فيها ويقدم لك عدة تقارير منها مايخص بسرعة الموقع وبنيتة والميتاتاج والتقنيات المستخدمة فيه ومدى توافقها مع الهواتف الذكية والكثير من المعلومات المفيدة حول الأخطاء الموجودة فيه وكيف تقوم بعملية تحسين الموقع.

2016-07-26

نلاحظ أن ان موقعنا حصل على معدل 68/100 فقط لذلك يجب على الأخذ في الإعتبار النصائح المفيدة ومحاولة إصلاح الأخطاء المهمة بالإطلاع على كل عامل من العوامل وتحسينه إلى أفضل مايمكن للحصول على نسبة أفضل.

6-موقع W3 Validator :

image17

هذا الموقع يهتم بالبحث لك عن الأكواد والأخطاء البرمجية لموقعك والكود النظيف والخالي من الأخطاء البرمجية يعتبر من عامل من أهم العوامل لتصنيف الموقع في محركات البحث.

7-موقع Majestic Seo :

seo

الموقع يقدم لك إحصائيات رائعة وتستطيع أن تسجل في الموقع مجانا وتحصل على معلومات أكثر عن موقعك وبامكانك تحليل الكلمات المفتاحية واظهار الروابط الداخلية والخارية التي تشير لموقعك وهناك عاملان مهمان يتميز بهما الموقع بأن يعرض لك نسبة Trust Flow وال Citation Flow وللمزيد حول هذه الصفات والتعرف على خصائص الموقع شاهد الفيديو أدناه :

8-موقع Powermapper :

سيو

الموقع يقوم بفحص موقعك ويعرض لك تقرير مفصل ويتأكد لك من صلاحية الروابط الموجودة بموقعك ومعايير تصميم الويب ومدى صداقتها مع محركات البحث و توافقها مع المتصفحات المختلفة.

9-موقع Iwebtool :

seo (1)

هذه الأداة تفحص لك اذا كان موقعك معاقب من قوقل أم لا حتى لا تتفاجأ يوما ما بهبوط شديد في نسبة الزوار من محركات البحث وتقوم بتحديث السيو لموقعك والتنصل من الروابط الخلفية الضارة والسيو السئ لموقعك.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *