كيف حققت مليون دولار على الإنترنت

هناك الكثير من الطرق المختلفة لجني المال في عالم اليوم. معظم الناس يعتقدون أن النجاح يتطلب عملا أو عملا مكلفا، لكن هذا لم يعد كذلك.

يمكنك أن تصبح مليونير ذاتي الصنع دون أن تترك منزلك باستخدام قوة الإنترنت وخطة اللعبة الصحيحة.

ليس فقط أنه من الممكن أن تصبح ناجحة للغاية بسرعة كبيرة ، ولكن يمكن الآن القيام به بكل أرياحية من منزلك في ملابس النوم الخاصة بك.

لدا عليك أن تعمل بجد وتستخدم النهج الصحيح والمثالي لتحقيق مرادك.

  • الرؤية البعيدة :

لا تفقد الأمل مبكرا. اليوم معظم الناس يتوفرون على إمكانيات لم تكن متوفرة في العقود السابقة. إن جمال تحدي نفسك لتحقيق أهداف أكبر هو أنك لا تحد من إمكانات دخلك ، وحتى لو كنت قصيرًا ، فبإمكانك أن تحقق 7 أو 8 أضعاف ما تستطيع تحقيقه مع هدف أصغر.

  • الإلهام والوحي :

جاء الكثير من أنجح الناس في العالم من خلفيات الطبقة المتوسطة أو الطبقة الدنيا. من بين أفضل النصائح التي تلقيتها سابقا هي النظر في المصدر عند التعلم من شخص ما.

بعبارة أخرى ، سيحاول الناس دائمًا تقديم المشورة لك أو إخبارك بما يجب القيام به ، لكن السؤال هو: هل قاموا بعمل جيد في هذا المجال بأنفسهم؟

هل ستتلقى نصيحة مالية من شخص لديه وظيفة منخفضة الأجر، بالكاد يحصل عليها في شقة صغيرة؟ هل ستتلقى دروس كرة السلة من لاعب الشطرنج الذي لم يلعب رياضة أبدا؟

لدراسة مسيرة الأشخاص الناجحين احصل على التوجيه من خلالهم إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج مثلهم.

  • تجنب الديون مثل الطاعون :

الآن ، إذا حصلت على قدر ضئيل من الديون لهذا الغرض، فإن ذلك سيجعلك أكثر كسبا للمال على المدى البعيد ، وهذا هو الاستثناء الوحيد هنا. لا تشتري مجموعة من الأشياء التي لا تحتاجها وتراكم الديون بسببها.

وبكل الوسائل، لا تبدأ نشاطًا تجاريًا عن طريق الإقتراض أو الائتمان. هناك الكثير من أوجه عدم اليقين مع بدء عمل تجاري وكل هم البنك سوف هو استرداد أموالهم منك.

كما قال رجل الأعمال الأمريكي مارك كوبان : فقط البلداء يبدأون أعمالهم على قرض من البنك.

لكن، دعوني أوضح، أن كوبان لا يقول أن كل شخص يبدأ مشروعا على قرض هو معتوه ولا أنا. إذا حصلت على قرض من الأسرة، ومرشد، وما إلى ذلك، فهذه طريقة رائعة للبدء. فقط تجنب القروض المصرفية لبدء العمل من الصفر.

ابتعد عن الائتمان أو الدين أو القروض أو أي شيء آخر تريد أن تطلق عليه إلا إذا كنت على يقين من أنه سيزيد من دخلك. يستخدم الفقراء الديون لشراء المواد التي لا يحتاجونها والتي ستجعل الأغنياء أكثر ثراءً.

الأغنياء يستخدمون الديون لزيادة الدخل والاستفادة من الاستثمارات. ولكن ، إذا كنت تستطيع تجنب الديون تماما ، فهذا هو الخيار الأفضل.

 << تعرف على هاد الموقع غادي يمكنك تربح مئات الدولارات من مواقع التواصل الإجتماعي >>
  • كن ذكيا ولا تستسلم للإغراءات :

ينطبق هذا النوع مع النقطة الأخيرة التي ذكرتها، عدم شراء الأشياء التي لا تحتاجها أثناء بناء عملك. قد تضطر إلى العيش قبالة الضروريات العارية فقط ورفض مباريات مكلفة مع الأصدقاء أو صفقات السيارات الجديدة.

قد ترى بعض رجال الأعمال يشترون سيارة مرسيدس جديدة بعد شهر جيد من المبيعات ، فقط لمعرفة أن الأرباح ليست مستدامة حتى الآن وأنه لا يستطيع الاستمرار في الدفع مقابل ذلك.

لا تقم بأخطاء غبية قد تدمر ما بدأت ببناءه. تأكد من أن نتائج نشاطك التجاري مستدامة للغاية قبل بدء الظهور.

  • إستمر في تعليم وتثقيف نفسك :

تريد البقاء في طليعة المنافسة المتنامية؟ تحتاج إلى الحفاظ على تثقيف نفسك لتحسين قدراتك النهوض بمستواك. لا أقول أنك بحاجة إلى شهادة جامعية لبدء نشاط تجاري ناجح.

أنا أقول أنك بحاجة إلى الاستمرار في التعلم من رواد أعمال آخرين، أو من خلال دورات في العلامات التجارية، أو القراءة عن الاستثمار، وما إلى ذلك. إذا كنت تهدف فقط إلى أن تصبح أكثر ذكاءً في نهاية كل يوم، فستحقق دائمًا تقدمًا وتحافظ على تفقد الحافة الخاصة بك.

أوصي بقراءة أو الاستماع إلى التسجيلات الصوتية أو المقابلات، أو الذهاب إلى فعاليات المؤتمرات، أو البقاء على اتصال بأصحاب المشاريع الذكية الأخرى، إلخ.

  • الجدية والكفاح :

كما تعلمون ، فإن الحياة تكافئ الناس الذين يعملون بجد. عندما أسعى إلى القيام بشيء ما، أحاول التفوق على أفضل ما في المسابقة، بدلاً من القيام بالحد الأدنى المطلوب.

لا تعتمد على الحظ. بدلا من ذلك، اصنع حظك الخاص. لا تتوقع أن تكون أذكى شخص في الجوار. بدلا من ذلك، فقط أعمل بجد أكثر من أذكى الناس حولك. سوف تسير الأمور في طريقك، إذا كنت تحتفظ بها.

  • توفير المال للاستثمار، وليس للحفاظ عليه وتبذيره في ما لا ينفع :

سيخبرك الفقراء والطبقة المتوسطة بتوفير الكثير من المال ليكونوا حاضرين في حالة حدوث شيء ما أو منحك تقاعدًا “جيدًا”. لكن هذا ليس ما يفعله الأغنياء

الأغنياء يوفرون المال للاستثمار ولا يبذرون المال في ما لا ينفع ماعدا إذا كانوا مفسدين أو مسرفين من الجيل العائلي الثالث. إنهم ينشئون حسابات من أجل زيادة التدفق النقدي وإيجاد مصادر دخل جديدة على طول الطريق.

الطريقة الأسرع لمضاعفة أموالك هي الاستثمار ، وليس رمي الأموال في حساب التوفير طويل الأجل.

  • حافظ على بناء جمهورك :

إذا لم يكن لديك عدد كافٍ من الأشخاص الذين يرون نشاطك التجاري ، فلن تحصل أبدًا على الدخل الذي تريده. تحتاج إلى بناء جمهورك باستمرار ، بصرف النظر عن ما تبيعه. فقط اسأل لويس هاوز ، وهو رجل أعمال ناجح آخر على الإنترنت.

استمر في الحصول على المزيد من متابعي الشبكات الاجتماعية، واصل إنشاء قائمة بريد إلكتروني أكبر واستمر في زيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب. هذه هي الطريقة التي تحافظ على استمرار المبيعات المتواصلة وتجنب الحصول على دخلك عالقًا عند مستوى معين.

  • الإستمرارية والاتساق :

أحد الأشياء التي ستتعلمها من أشخاص مثل تيم فيريس ، هو أن أحد أكبر القيود على النشاط التجاري هو القيام بكل شيء بنفسك. بالطبع، عندما تبدأ للتو، عليك أن تفعل كل شيء بنفسك، ولكن بمجرد أن تخرج نفسك من المعادلة في أجزاء مختلفة من عملك، افعل ذلك.

قد تشعر بالحيرة قليلاً لأنني أخبرك بذلك. وقد يكون الأمر صعبًا عندما يحين الوقت لأن عملك سيصبح طفلك. ولكن، ثق بي، أهم أصولك هي وقتك. أثناء تنمية نشاطك التجاري ، تعلّم استخدام الإنترنت ، والبرمجيات، والاستعانة بمصادر خارجية لتوفير المزيد من الوقت لنفسك، حتى لا تضطر إلى تضييعها في المهام الأكثر تعقيدًا.

من الأسهل كثيرًا توسيع نطاق الأعمال والحفاظ على نمو ثابت عندما لا يقوم شخص ما بكل شيء. كل شخص لديه 24 ساعة في اليوم. إذا تمكنت من تقسيم المهام بين مساعدين متعددين، وأنواع قليلة من برامج الكمبيوتر وأنفسكم ، فلن تضطر إلى الانتقال إلى أيام دون إكمال كل المهام المطلوبة لإنجازها. سوف ينمو عملك بشكل أسرع، سيكون لديك المزيد من الوقت لفعل ما تستمتع به ولن تضطر إلى القيام بالعديد من المهام الطويلة والمملة. انها الفوز.

  • خذ العلامة التجارية الخاصة بك على محمل الجد :

لا أهتم بما تبيعه أو كيف تبيعه، إذا لم يثق الناس بك ، فلن يشتروا. أنت في حاجة دائمًا إلى بناء مصداقيتك وإنشاء علامة تجارية جديرة بالثقة.

لا تفسد الناس أو تقدموا وعودًا لا يمكنك الاحتفاظ بها. أضف قيمة مجانية لجمهورك يوميًا ولا تتجاهل احتياجاتهم. قم ببناء علامة تجارية موثوق بها ونزيهة وأثبت للناس أنك تعرف ما تتحدث عنه.

إن قطع الزوايا، والرسائل غير المرغوب فيها، وفعل أي شيء آخر يضحي بالمصداقية أو صورتك العامة ستكون نهاية لك.

  • إستنتاج :

إذا قمت بتطبيق هذه المبادئ العشرة، سوف تحصل على الكثير من المال، وبسرعة. لا تقلق بشأن ما يقوله أو يعتقده أي شخص. لا تشعر بأنك يجب أن تذهب مع الموضة وتفعل ما يفعله الآخرون.

يمكنك إنشاء أي نمط حياة تريده في عالم اليوم إذا كنت تتبع المسار الصحيح وتلتزم به. الانسحاب هو الطريقة الوحيدة التي لن تنجح بها.

ما الذي يمنعك من أن تصبح مليونيرًا على الإنترنت؟

Share