ملك روما يودع الملاعب

ملك روما يودع الملاعب

ودَّع روما، قائده التاريخي فرانشيسكو توتي، بفوز قاتل، على حساب ضيفه جنوى (3-2) اليوم الأحد، في الجولة الأخيرة، من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكانت المباراة، الأخيرة لفرانشيسكو توتي (40 عامًا)، في طريقها للانتهاء بالتعادل (2-2)، وهو ما يحرم فريق العاصمة من التأهل مباشرة، إلى دور المجموعات بدوري الأبطال.

لكن دييجو بيروتي، جاء في الدقيقة الأخيرة، واستقبل كرة هيأها له إدين دجيكو، وسدد بقوة في الشباك، معلنًا احتفاظ الفريق العاصمي بالمركز الثاني، والتأهل مباشرة إلى دور المجموعات.

جنوى، كان قد تقدم مبكرًا عبر اللاعب الشاب بيليجري في الدقيقة الثالثة، قبل أن يرد روما بهدفين عبر إدين دجيكو، ودانييلي روسي (10، 74)، قبل أن يعادل جنوى النتيجة مجدداً عبر لازوفيتش في الدقيقة (79).

وكان توتي، الملقب بالملك، نزل إلى أرض الميدان، في الدقيقة (54) من المباراة، بدلاً من المصري محمد صلاح، وسط هتافات من الجماهير، التي زحفت بكثرة لتوديع الأسطورة بعد 25 عامًا بصفوف الفريق.

وبكت الجماهير بشدة، بالإضافة إلى اللاعبين وكل من تواجد في ملعب لأولمبيكو، في الاحتفال الذي أقيم لوداع توتي، عقب نهاية المباراة، وحرص اللاعب على تحية الجماهير، بصحبة أسرته.

 

تقرير عن قناة بين سبورت ©

Share