فيديو مشجعو ريال مدريد يحتفون مع فريقهم باللقب الـ 33

احتفل الآلاف من مشجعي ريال مدريد بتتويج فريقهم بطلاً للدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه بعد الفوز على ملقا 2-صفر الأحد في المرحلة الأخيرة من الدوري.

وأنهى ريال مدريد البطولة متقدماً بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة بطل الموسم الماضي، الذي فاز على ضيفه أيبار 4-2.

وتوجّه الآلاف من مشجعي ريال الذين ارتدى معظمهم القميص الأبيض الشهر للنادي الملكي، إلى ساحة “ثيبيليس”، المكان التقليدي لاحتفالات ريال في وسط العاصمة الإسبانية، وهللوا بحماس لدى وصول اللاعبين على متن حافلة مكشوفة كتب عليها “أبطال”.

وارتدى قائد الفريق سيرخيو راموس ولاعبون آخرون قمصاناً لريال كتب عليها الرقم 33، في إشارة إلى اللقب الثالث والثلاثين. والتقط اللاعبون صوراً للإحتفالات عبر هواتفهم الخليوية من أعلى الحافلة.

وسار راموس إلى وسط الساحة لرفع علم النادي “الميرينغي” على تمثال على أنغام الأغنية الشهيرة لفرقة “كوين” البريطانية “وي آر ذي تشامبيونز (نحن الأبطال)”.

وجاء الدور على نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سبق وصلته الغنائية مع المشجعين بخطاب تحفيزي جاء فيه: “الآن يبقى أمامنا إحراز دوري أبطال أوروبا. نحن نعوّل على دعمكم. شكراً لكم!”.

Share

Abdallah Lbakassi

Abdallah Lbakassi Founder of Darija Web Network, Also an internet webmaster and content manager for some musical bands.