افضل تطبيقات اندرويد لشهر ديسمبر 2016

نجمع لكم في هذا المقال افضل تطبيقات اندرويد تصدرت متجر جوجل بلاي في شهر ديسمبر 2016 وتضم قائمة متنوعة من التطبيقات المُفيدة والتي حصلت على تحديثات جديدة وتجلب ميزات احدث للمُستخدمين.

اليكم قائمة افضل تطبيقات اندرويد “ديسمبر 2016” :

تطبيق Scanbot عبارة عن ماسح ضوئي “Scanner” مجاني يعمل عبر كاميرا الهاتف لنسخ جميع المُستندات وأكواد “QR” والباركود “Barcode” يعمل بسرعة جيدة ويستخدم تقنية الكشف التلقائي للمُستندات والتعرّف عليها.

وبمجرّد الاشارة بهاتفك على المُستند، يقوم التطبيق بقص الصورة تلقائياً وضبط المقاس ويمكنك حفظها بصيغة PDF/JPG كما تستطيع تعديل الملف قبل حفظه ورفعه عبر أحد خدمات التخزين السحابي في هاتفك.

تطبيق “Newton Mail” البريد الالكتروني المميز يُمكنك من ربط أي حساب بريد الكتروني خاص بك والاستمتاع بمزايا التطبيق مثل خاصية “Snooze” لتجاهل البريد مؤقتاً وخاصية “Send Later” لإرسال البريد في وقت لاحق.

كما يمكنك التراجع عن رسالة تم إرسالها عبر خاصية “Undo Send” وربط التطبيقات المُختلفة لبريدك الالكتروني عبر خاصية ” Connected Apps”، ويُتاح التطبيق مجاناً لمدة 14 يوم.

تطبيق Forest : Stay focused سيُساعدك على التغلّب على إدمان الهواتف الذكية والحفاظ على التركيز لأطول فترة ممكنة بفكرة جديدة حيث تقوم بزرع بذرة تستغرق وقتاً مُحدداً حتى تنمو الشجرة واذا أردت فتح أي تطبيق مثل فيسبوك أو تويتر ستذبل الشجرة.

ويأتي التطبيق بطريقة عمل مُختلفة عن التطبيقات الأخرى التي تحظر الشبكات الاجتماعية لوقت مُحدد حيث يُحاول التطبيق على تحفيز المُستخدم على إنهاء مهامه ومُتابعة إنجازاته عبر التطبيق.

تطبيق Alarmy عبارة عن تطبيق إنذار جديد ليُساعدك على أن تستيقظ في ميعادك ولكن بطريقة ستُجبرك على ترك السرير والإستيقاظ فوراً، وهو مُصمم بواجهة ذكية تعتمد على الألعاب.

يُجبرك التطبيق على إلتقاط صورة من غرفة أخرى في منزلك أثناء ضبط التنبيه وعند حلول موعد الإستيقاظ لن يتوقّف التطبيق عن إزعاج حتى تقوم بإلتقاط نفس الصورة للغرفة المُلتقطة مُسبقاً.

لعبة ZigZag هي لُعبة بسيطة فكرتها أن تظل مُحافظاً على وجود الكرة أعلى الحائط مع التحرك بهاتفك بزوايا مُتعرجة “ZigZag” وهي لعبة توازن مرحة جداً تُقدّم مراحل لعب مُختلفة.

اذا كُنت تُحب التأثير الضبابي في الصور “Blur Effect”، يُقدّم لك تطبيق Blur Wallpaper هذه الخاصية لتتمكن من اضافتها لخلفية هاتفك مع اضافة تعديل للضوء الخافت وحذف بعض الألوان من الصورة.

التطبيق سهل جداً وكل ما عليك هو أن تقم بتجربة وإختيار المؤثرات بنسبة مُلائمة لصور الخلفية على هواتف اندرويد.

يُساعدك تطبيق Fingerprint Quick Action على تخصيص اختصارات سريعة لبصمة الاصبع عبر النقر أو السحب tap/swipe بإستخدام مُستشعر بصمة الإصبع في الهاتف.

يجب عليك أن تتأكد من تواجد هذا المُستشعر في هاتفك أولاً.

تطبيق الحسابات المُتعددة “Parallel Space” يمنحك بتشغيل أكثر من حساب تابع لك في تطبيق واحد مثل فيسبوك/تويتر وإضافة أي تعديل تُريده على التطبيقات المنسوخة “Cloned Apps” وهي التقنية التي يعتمد عليها التطبيق لتسجيل الحسابات المُتعدد.

ويُعتبر من أعلى الأدوات تقييماً عبر متجر جوجل بلاي ويستخدمه أكثر من 50 مليون مُستخدم ويأتي بخاصية “Incognito” لفتح التطبيقات في بيئة مُنعزله وآمنة عن مخاطر الإنترنت.

تطبيق Always On AMOLED بنسخته التجريبية يمكنك من الحفاظ على عمل الشاشة وعدم غلقها دون سحب طاقة البطارية ويعرض لك التاريخ والوقت وبعض المعلومات الأساسية مثل الإشعارات الجديدة حتى لا تحتاج لفتح الهاتف كثيراً.

التطبيق مفتوح المصدر ولا زال في مراحل التطوير.

تطبيق Ivy عبارة عن لانشر جانبي يمنحك الوصول السريع للتطبيقات الهامّة والتي تقوم بفتحها كثيراً ويظهر في يمين الشاشة في قائمة جانبية ويُمكنك إضافة بعض التعديلات على التطبيق مثل إضافة إختصارات التطبيقات وتعديل درجة شفافية الخلفية.

كانت هذه افضل تطبيقات اندرويد شاركها المُستخدمين خلال شهر ديسمبر، شاركونا بافضل التطبيقات الجديدة لديكم عبر التعليقات.

Share

أضف تعليقاً