أهم ماداز فلويب سنة 2016

  • BYE BYE YAHOO :

شكون اللي ماكانش عندو إيميل فياهو لسنوات؟ شركة ياهو اللي هي من أقدم وأكثر الشركات منافسة فالويب تضررت من هجوم هاكرز على إيميلاات المستخدمين، الشركة اللي قيمتها كتساوي خمسين بليون دولار اضطررت تبيع خدماتها لشركة VERZION بثمن ربعة بليون لعجزها عن حماية المستخدمين ديالاا وبالتالي غنودعو اهم شركة فعالم الويب للأسف.

  •  NOTE 7 :

وخا الجهد اللي خصصاتو شركة سامسونغ باش تخلق هاتف فريد وكامل ووخا شكل والإستخدام الأولي للهاتف كان جد جيد، تفاجئ المستخدمين الجدد د NOTE7 بإنفجاره. القضية قادت الشركة لتحققيقات وتعديلاات لا منتهية على بطاريات الهاتف وخصوصا ملي تحرق منزل احد المستخدمين بسبب انفجار هاتفه النوت سبعة.

  • قطع الأنترنيت :

حجب لأنترنيت على العالم بفضل هاكرز شنو هجوم على خدمة DDOS اللي كيزودها DNS وهو مزود خاص بشركات كبيرة؛ هد الهجوم قطع الانترنيت على نصف الكوكب لمدة سطاشر ساعة! اللي خلاا مواقع معروفة مثل SOUNDCLOUD! TWITTER! PAYPAL!SPOTIFY والكثير يتوقفو الأمر اللي عرض اصحاب هذه الشركات لمسألاات وخسائر مادية ولوجستيكية.

  • GOOGLE :

هواتف غوغل الجديدة . والتطبيقات الجيدة لغوغل منها غوغل الديو للتواصل المباشر عبر الأنترنيت وتطبيقات أخرى.

  • مؤتمر ميكرسوفت و ابل :

مؤتمر ميكرسوفت كان هائل و احابت فيه ميكرسوفت عن سؤال ما جديدها؟ الجديد هو نظارات HOLONES (إقرأ ابتكار ثوري من مايكروسوفت ينقلك لأي مكان بالعالم) اللي يقدرو يخدوك لأي مكان في العالم بفضل تقنية الواقع الإفتراضي. وحواسب جديدة لميكرسوفت اللي كتصبر لمدة سطاشر ساعة بلاا بطارية. وكذا هاتف ابل ايغون 7 الجد متطور.

Share

أضف تعليقاً