5 ديال التطبيقات تعدل بها التصاور ديالك فالأندرويد

بلا شك كتعرفو أن تطبيقات الاندرويد رجعات من الأنظمة الأكتر انتشار فلعالم كلو وأن الأجهزة الذكية كتتوفر على بزاف دالأنظمة ومنها نظام د تصوير هذ النظام دلكاميرا تيمكن لك تتوفر على صورة بروفيسيونيل وعالية الجودة بمساعدة بعض تطبيقات الاندرويد اللي كتخدم باش تضيف تغيرات على الصورة المأخوذة للوصول لصورة عالية الجودة.

اليوما خترنالكم خمسة ديال أفضل التطبيقات المجانية وبراوبط للتحميل ديالها على غوغل بلاي :

  • تطبيق تعديل الصور للأندرويد Camera Zoom FX :

برنامج لتعديل التصاور فلأندرويد Camera Zoom Fx كيتعتبر من أشهر البرامج و التطبيقات اللي كتحمل على الهواتف والسبب كيرجع لمميزاتو اللي كتوفر لمستخدميه استعمالو دائما وخصوصا خاصبة ستابل شات Stable Shot اللي كتخليه متميز على باقي التطبيقات فهد المجال وكذا تقنية أوفرلي كريدس Overlay Grids اللي تهية ميزة لتعديل الصور، Camera Zoom Fx تطور مع الوقت من مبرمجيه اللي صنعوه و هناك ميزة اخرى اللي كتخليك تنشر صورك بسهولة على مواقع التواصل الاءجتماعي وبالتالي فهد البرنامج يستحق يكون فلائحتنا.

camera_zoom_fx_darija_web

ضغط هنا باش تحمل هد التطبيق من غوغل بلاي بالمجان.

  • تطبيق Camera FV-5 :

تطبيق ديال تعديل الصور للاندرويد وصوبوه خصوصا لمحبي الفن الفوتوغرافي هد التطبيق كيعطيك امكانية الإستغناء عن الكاميرا عالية الجودة وتبدلآ بتلفون وبهد البرنامج على الهاتف يمكنلك تقارن بين صور عالية الجودة وصور هاتفك باش تلقاهم بحال بحال، من أهم مميزات هد التطبيق تعديل الألوان وضع قياس للصورة وضع التركيز والتصوير المتتالي اللي كيمكمك من اخد عدة صور فنفس الحظة وخاصية تحديد نوع الصورة.

camera_fv

ضغط هنا باش تحمل هد التطبيق من غوغل بلاي بالمجان.

  • سناپ سييد Snap Seed :

برنامج أو تطبيق سناب سبييد عندو عدة معجبين حيتاش عندو كتر من مئة مؤثر على الصور والفلترات وتغير الملامح وتقدر ترجع الصورة جديد قديمة على حسب رغبتك وفيه خصائص القص وإعادة التصويرة لحجما لحقيقي بلاا متدخل اي تعديلاات وتغيرات فصورة وكذلك تعديل شي اماكن دون اخرى واشياء اخرى كيفما قلت . سناب سبيد جد رائع. تيستحق انك تديرو فالپورتابل ديالك، شخصيا كنستاعمل هد التطبيق، تنصحكم بتحميل هد التطبيق.

Snapseed-App-Update-18

ضغط هنا باش تحمل تطبيق سناپ سييد فغوغل بلاي بالمجان.

  • ڤسكو كام VSCO CAM :

كيتعتبر تطبيق من اقدم التطبيقات للأندرويد كيتميز بسهولة استخدامه وخصائص غتعطيك نتيجة مرضية من خلال ضغطات فقط بالتالي. غتكون قادر تطبق افكار ديالك عبر هد التطبيق.

vsco_cam_screens_2

ضغط هنا باش تحمل تطبيق ڤسكو كام VSCO CAM فغوغل بلاي بالمجان.

  • پيكسلر اكسپريس Pixlr Express : 

هد التطبيق تعدل من طرف بدلاؤ برنامج فوتوشوب وكيتميز بسهولة الإستعمال كباقي التطبيقات وفيه ميزة التعديل الذاتي اللي كتوفرلك صورة بجودة عالية بلاا متعذب.

f-6920-30335eb136

ضغط هنا باش تحمل تطبيق پيكسلر اكسپريس PIXLR EXPRESS فغوغل بلاي بالمجان.

على اي حال كينا بزاف دتطبيقات اخرى ولكن هذ اللي ذكرناهم هم الأفضل وبمميزات خاصة عن البقية.

Share

أضف تعليقاً