الربح من اختصار الروابط باستعمال موقع Adfly

  • ماهي اختصار الروابط؟

بكل بساطة هذه الخدمة هي لآختصار الروابط الطويلة أي تقصيرها و قد بدأت الفكرة مع موقع اختصار الروابط adfly وتويتر فحين بدأ تويتر في الانتشار كان معظم المستخدمين يعانوا من تبادل روابط الصفحات على الأنترنت خاصة و ان تويتر لا يسمح بأكثر من 140 حرف الأمر الذي جعل adfly يستغل الخدمة لصالحه عن طريق اختصار الروابط الطويلة.

ثم انتشرت الفكرة و تعددت مواقع اختصار الروابط و منها مواقع طورت الفكرة لتصبح من كونها مجرد خدمة لآختصار الروابط الطويلة و تقصيرها الي خدمة ربحية يمكنك من خلالها الحصول علي عائد مادي مقابل اختصار الروابط و نشرها و مشاهدتها و كلما ارتفع عدد الروابط المختصره الخاصه بك و ارتفعت نسبه مشاهدتها .. سوف تحصل علي نسبة ارباحك مرتفعه.

وتعتبر المواقع الخاصة بالربح من اختصار الروابط واحدة من الطرق السهلة للوصول إلى ربح بعض الدورات يوميا خاصة وأنها لا تتطلب منك عمل كبير ، فقط كل ما عليك هو أخذ الروابط واختصارها. وفي هذه التدوينة سأشارك معك افضل المواقع فهي لا تختلف كثيرا عن بعضها، يمكن أن تعتمدها سواء إذا كان لديك موقع او لا تمتلك واحداً فيمكنك ربح بعض الدولارات يوميا.

  • منظومة الربح :

قم ببناء منظومتك الخاصة للاستمرار والربح من النت بنشر روابطك في كل مكان في كل المنتديات العربية والاجنبية. استخدم موقع adfly في موقعك او مدونتك، يمكنك ايضاً استخدام هذا النظام في رابط تحميل الملفات. شركة adfly هي شركة مضمونة، عالمية، ومشترك بها اكثر من مليون شخص حول العالم كما ان الاشتراك والتسجيل بها لن يكلفك أي شيء ويمكنك سحب الارباح منها عن طريق البايبال وبايونير وغيرها من وسائل الدفع.

التسجيل في الموقع سهل جداً فعند التسجيل سيخبرك الموقع بنوع الحساب الذي تريد فتحه وهو حساب معلن أو ناشر، تأكد ان تختار link shrinker الخاص بالربح من الروابط المختصرة.

  • بماذا ستستفيد من شركة adf.ly ؟

عمولة 20% عن أي مشترك عن طريقك تربحها مدى الحياه, تربح 5% من اعلانات المشتركين المعلنين عن طريق رابطك الدفع الى حساب paypal او payoneer وغيرها.

يتم دفع الارباح كل أول يوم في الشهر اوتوماتيكياً اذا وصل رصيدك الى الحد الأدنى الموقع يوفر لك ادوات كثيرة للعمل بسهولة.

  • كيف تربح؟

نظام عمل الشركة مبني في الأساس على مبدأ الوسيط، فهي الوسيط بين المعلن والناشر وانت هنا تعتبر الناشر فالمعلن يدفع للشركة مقابل ان يظهر اعلانه عند الضغط على الرابط فكلما ضغط الزائر على اللينك يظهر اعلان المعلن لمدة 5 ثواني وثم يظهر للزائر زر skip ad للتوجه الى الموقع المراد الوصول اليه.

  • كيف يتم احتساب الارباح :

تختلف الارباح وسعر الضغطات لكل دولة من دول العالم، ويتم احتساب معدل الربح مقابل الظهور لكل 1000 ظهور، ستربح مبالغ مالية في المقابل فالموقع يعطيك على ال 1000 زيارة 4 دولار و الحد الأدنى لسحب المبلغ هو 5 دولار و اهم مافى هذه الجزئية هو ان كل زائر و له ثمنة .. فمثلا الزوار القادمين من أمريكا تعتبر أعلى من سعرالضغطات للزوار القادمين من الدول الأخري وبالأخص الدول العربية.

  • كيفية فتح الحساب في شركة adfly

رابط التسجيل في الموقع : هنا

كما نرى فى الصور أدناه :

2016-07-23

كما نرى فى الصورة .. نقوم بملئ البيانات كما هو موضح امامكم .. و بعد الإنتهاء نضغط على / Rejoinde Join Now. 

ثم نقوم بالذهاب إلى الايميل الخاص بنا و سوف نجد رسالة وصلتنا من الموقع بهذا الشكل :

2016-07-23 (1)

نأخذ كود التفعيل كوبى ثم نضغط على الرابط الموجود فى الرسالة سوف تظهر لنا هذه الصفحة ..

2016-07-23 (3)

نضع الكود مثلما نرى فى الصورة ثم نضغط على Submit/Confirmer :

و بذلك تم تفعيل الحساب و سوف تصلك رسالة ترحيب من الموقع تبلغك تفعيل حسابك و الترحيب بك فى الموقع .. الآن بعد عملية التسجيل يمكنك اختصار الروابط ومشاركتها مع اصدقائك :

adfly

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *