اكثر الطرق السريعة للربح من الانترنت

فى هذا الدليل سأشرح وبشكل غريب أكثر الطرق التى أكرهها للربح من الانترنت!! وهى فعلا طرق تجلب لك بعض الاموال ولكنى وبكل صراحة لا أحبها.

هذا الدليل مخصص لمن لا يهمه بناء بيزنس فعلى من الإنترنت, لايهمه ان يستقل بعمله ويحقق حريته المالية بل ما يريده هو بضع دولارات يومية وعمل سريع لا يحتاج الى أى خبرة او إستثمار بالمال.

اختر طريقة فقط وعندما تجيدها وتبدأ الربح منها اختر اخرى, إدمج اخرى وستحصل بسهولة على الهدف المالى العظيم والرائع الذى تريده ألا وهو العشر دولارات !!!

  • اربح عندما تربط مع مواقع أخرى

وفكرتها انك تقوم بوضع رابط عندك (موقع أخر .. تحميل برنامج الى اخره ), و أى شخص يضغط عليه سيذهب لموقع وسيجلس هناك 5 ثوانى (أقل أو أكثر) ثم ينتقل الى المكان المطلوب الصحيح, هذه الفتره هي ما ستربح عليها المال.

أشهر هذه المواقع طبعا هى أد فلاى ad.fly

كيف أربح من هذه الطريقة :

من الممكن عمل حساب فى تويتر باسم مناسب لسوق معين ثم تضع كل جديد فى ذلك السوق فى روابط ال أد فلاى. ممكن تستخدم أد مى فاست  (AddMeFast.com) مع تويتر وغيره من نفس هذه الفكرة حتى تجلب زوار لحساب تويتر.

فكرة أخرى : مثلا لو قمت بعمل هذا الدليل على شكل كتاب الكترونى ثم وضعت بانر فى مدونتى وبوست فى الفيس وتويتر وفيديو فى اليوتيوب وسوقت لهذه الأمور أيضا وكان رابط الكتاب يصل مع موقع أد فلاى نعم سأربح المال هكذا. أى شخص سيضغط على البانر او على البوست فى فيس بوك او تويتر او فى فيديو فى اليوتيوب سيذهب الى اد فلاى سينتظر الوقت المحدد ثم سيقوم بتنزيل هذا الدليل حتى يقرأه هنا .. نعم أنا سأربح المال هذه هى الطريقة التى تربح منها فى اختصار الروابط.

  • اربح عندما يقوم شخص بتحميل ملفاتك

تحميل الملفات من الطرق المعروفة ايضا عند المبتدئين انت تربح فقط عندما يقوم شخص بعمل داونلود لملف معين.

قمة فى السهولة فى الربح بصراحة. من اشهر هذه الشركات .. الشير كاش  (sharecash), وغيره أيضا من الشركات المعروفة (ابحث عنها في غوغل) كيف أربح من هذه الطريقة : حمل ملف رائع وفيه فائدة, ليس أى ملف, ملف رائع وفيه فائدة, و سوق لهذا الملف. ممكن يكون الملف عبارة عن كتاب (PLR) (كتاب مجانى) يكون محتواه جيد جدا سيفى جدا بالغرض. استخدم الشبكات الاجتماعية, استخدم مواقع الاسئلة والاجابات استخدم المنتديات, ستجد ان اى شخص يقوم بتحميل ملفك انك تربح بعض المال .. طريقة قمة فى السهولة.

بالتأكيد انا اعرف انها متعبة جدا ولكن انت من يريد هذه الطرق. من أشهر المواقع التي تربح الكثير بهذه الطريقة, مواقع تحميل الافلام (مثل ما ايجي و غيره).

  • إربح باستخدام عقلك

هذه الطريقة تسمى بالميدل مان Man Middle الشخص الوسيط. انت ستكون الوسيط فى عملية بين عامل وصاحب عمل. الفكرة هى انك ستجد من يحتاج لخدمة معينة ليس فقط عبر مواقع فرى لانسرز أو المواقع المعروفة فى العمل, بل أيضا عبر الشبكات الاجتماعية, ايضا عبر المنتديات, عبر مواقع الأسئلة والأجوبة, عبر أى موقع يحتوى على مناقشات وزوار.

بعد أن تجد ذلك الشخص الذى يحتاج الى الخدمة , الأن تذهب وتبحث عن شخص عنده المهارة حتى يقوم بتلك الخدمة انت هنا تعمل كوسيط. ستأخذ مبلغ أكبر من الشخص الذى يحتاج الخدمة, وتعطى العامل مبلغ أصغر وتتمتع بالربح.

  • اربح من عمل خدمات بمبلغ قليل

تقوم بعمل خدمة جيدة ويجب أن تكون جيدة ومميزة طبعا حتى تستطيع بيعها وهذه الخدمة غيرك يقدمها بمبلغ لا يقل عن 50 دولار, أما انت ستقدمها بأربعة دولارات فقط, شيئ فعلا غريب.

هناك الكثير جدا من هذه المواقع التى تسمى المواقع المصغرة, مواقع الخدمات. يمكنك أن تشترك فيها مجانا وتبدأ ببيع تلك الخدمات التى تقدمها التى فعلا لاتقدرها فى ذلك الموقع. من اهم هذه المواقع طبعا اكيد تعرفوا موقع خمسات العربى, وموقع فايفر دوت كوم فقط ما عليك الا التسجيل هناك مجانا والبدء بعرض خدماتك التي لا تقدرها !

  • أربح المال عندما تقوم باعمال صغيرة

طريقة منطقية انت تربح القليل من المال ولكنه فعلا يساوى ما قمت به وليس مثل الطريقة السابقة. هناك مواقع على الانترنت تسمى مواقع الاعمال الصغيرة الميكرو جوب فكرتها ان هناك اصحاب عمل يحتاجون للقيام بمهام صغيرة ولكنها متعبة لهم .. هنا يأتى دورك.

اذا قمت بعمل 20 عمل صغير يوميا انت كعامل ستصل لما تريده ستصل الى حلمك الكبير فى ربح 10 دولارات. من افضل هذه المواقع : Microworkers.com, Jobboy.com, Mturk.com

  • اربح عندما يشاهد الناس فيديوهاتك

خصوصا ان هذه الطريقة هناك فعلا من أصبح مليونيرا .. مليونيرا نعم.

هنا يمكنك الربح من اليوتيوب وادسنس قناتك فى اليوتيوب تستطيع رفع فيديوهاتك اليها والربح من المشاهدات والضغطات على الفيديوهات كيف تربح منها؟؟

طبعا بسبب سياسات جوجل فمن الأفضل أن تقوم بالأمر بالشكل الصحيح بحيث تكون فيديوهات أصلية جودتها جيدة ومناسبة للربح.

من أجل الأرباح الكبيرة: أولا فيديوهاتك تكون باللغة الانجليزية ثانيا أسواق غالية ويدفع عليها المعلنون جيدا : وهنا يجب أن تذهب لحساب الأد وورد وترى الكلمات التى يدفع عليها المعلنون مبالغ جيدة لتربح منها فى هذه الطريقة. ثالثا كمية كبيرة من الفيديوهات . رابعا تسويق قناتك وجلب مشتركين لها الأن.

انواع الفيديوهات التى تنتشر بسرعة : الفيديوهات المضحكة .. و مشكلة هذه الفيديوهات انها لا تستهدف سوق معين ولهذا فأن ارباحها ليست جيدة جدا ولكنها فعلا تنتشر بشكل فظيع. الفيديوهات الغريبة. الفيديوهات التى تحرك المشاعر.

  • اربح عندما تكتب ريفيو

ربح عندما تكتب ريفيو Review لأى منتج , فقط ما عليك فى هذه الطريقة الا ان تكتب رأيك الجيد (ويجب أن يكون جيد) فى أى منتج. والريفيو التى ستكتبها جيدة بالنسبة لصاحب المنتج حتى يتم الدفع لك وهذا ما لا أحبه فى هذه الطريقة الربحية.

الموضوع سهل جدا فقط سجل فى احدى هذه المواقع, اختر تصنيف , اختر منتج ما عليك الا أن تكتب مميزاته وصفاته الرائعة, حتى وان كانت هذه الصفات غير موجودة !!! من أفضل مواقع الربح من الريفيو : payperpost.com

  • اربح من بيع الصور

هذه الطريقة فعلا جيدة. لأنها فعلا من الممكن أن تربحك جيدا جدا, فأنت ستبيع الصور. اذا كنت فعلا مصمم ممتاز , عندك ذوق , أو حتى مصور محترف , فهذا الطريق لك.

هناك مواقع على الانترنت يشترك فيها أشخاص بمبلغ مالى حتى يجدوا أفضل الصور ويستخدموها باحتراف سواء فى مواقعهم او تصميماتهم او اى شيء اخر.

اشترك فى هذه المواقع كبائع للصور, ارفع صورك, طبعا الحصرية المحترفة, واترك الباقى للموقع فهو يحتوى على الزوار ويسوق نفسه بنفسه. أعرف أشخاص فعليين حقيقيين فتحوا مكاتب تحتوى على موظفين فقط حتى يربحوا من هذه الطريقة.

من هذه المواقع : shutterstock.com – istockphoto.com – bigstockphoto.com

  • اربح عندما تكتب مقالة :

بسيطة جدا وواضحة من اسمها .. تشترك فى مواقع معينة, تنتظر وصول الطلبات, تكتب مقالة انجليزية كما يريدها طالب الخدمة تربح المال.

هذه الطريقة لها نوعين:

النوع الأول هو مواقع الفرى لانسرز

وتعنى أنك ستبحث عن أشخاص يضعون طلبات تتقدم لتنفيذ هذا الطلب وصاحب العمل هو من يختار اذا إختارك أنت سيرسل لك المال وتبدأ بالعمل, و اذا لم يختارك لن يرسل لك طبعا وسيرسل لغيرك بالتأكيد .

النوع الثانى هو مواقع خاصة للكتاب

فقط للكتاب وليست فرى لانسرز, وأشهرها أى رايتر دوت كوم iwriter.com ,وهنا فقط تشترك وتتواجد دائما فى الموقع حتى تربح أكثر.

طالب المقالة سيقوم بوضع الطلب, وبالتالى سيظهر ذلك الطلب فورا فى الموقع, فاذا كنت موجودا ووجدته فى البداية وأخذته وكتبته أولا وأرسلته الى طالب المقالة أولا فأنه احتمال كبير جدا ان يقبل طلبك أنت لأنك أول شخص أرسلتها له طبعا وبالتأكيد يجب أن تكون مقالتك جيدة جدا وحصرية.

  • دروب شيبنج :

هذه الطريقة بصراحه جيده جدا لربح المال.

بل ان هناك مواقع كاملة تربح اصحابها عشرات الالوف من الدولارات شهريا.

فكرة هذه الطريقة :

1 .تجد موقع كبير و مشهور يبيع منتجات

2 .هذه المنتجات تكون مناسبة و جيده و تباع بكثره

3 .تبني موقع كمتجر الكتروني يحتوي على منتجات ذلك الموقع الكبير

4 .تبيع المنتجات و كأنها لك انت

5 .عندما يشتري منك الزائر و يدفع لك المال , فقط ما عليك الا ان تذهب و تشتري ذلك المنتج من الموقع الكبير

6 .طبعا .. ستضع سعر المنتج في موقعك اكثر قليلا من سعره الحقيقي في الموقع الكبير

7 .عندما تشتري المنتج من الموقع الكبير ستضع عنوان الشخص الذي اشترى منك و هكذا سيصله المنتج.

هناك مواقع كثيره تستطيع استخدامها لعمل هذه الطريقة .. اي موقع يحتوي منتجات جميلة و مرغوبة تستطيع عمل ذلك معه نعم حتى لو كان موقعا عربيا او اجنبيا.

amazon, ebay, markavip, tinydeal, aliexpress, souq.

اتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم، الدليل لصاحبة هاني حسين.

Share

أضف تعليقاً