طريقة تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي في ثلاثة خطوات

قبل البدء في خطوات تحويل حساب ادسنس مستضاف الى حساب ادسنس عادي لا بد ان نذرك اولا ما هو حساب ادسنس مستضاف حتى تضح الفكرة للجميع.

  • حساب ادسنس مستضاف : هو الحساب الذي نحصل عليه من يوتوب برتنر شركاء اليوتوب للربح من رفع الفيديوهات وهذا الحساب يمكن استعماله فقط في المواقع التابعة لغوغل ك منصة البلوجر لكن عند تغير الدومين الى دومين مجاني او مدوفوع فان اعلانات حساب ادسنس المستضاف لا تظهر في الموقع الا بعد ترقيته الى حساب ادسنس عادي كخلاصة لما قلناه يمكن استعمال اعلانات ادسنس العادي في جميع المواقع والربح منها عكس ادسنس المستضاف الدي تقتصر اعلاناته على قناة اليوتوب ومواقع البلوج سبوت. الطريقة التي سأقدمها لكم اليوم يستعملها العديد من الاشخاص في مواع البيع للربح منها فالخدمة تباع ب 5 دولار مقابل تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى حساب عادي لكن في مدونتي الكل له حق المعرفة.

الخطوة الاولى :

اولا يجب تغير دومين مدونتك وليس من الضروري دومين مدفوع كما يؤكد العديد من الاصدقاء فقط دومين مجاني كافي للقيام بالعملية المهم هو ان لا ينتهي موقعك blogspot.com.
الخطوة الثانية : 
فتح قناتك على اليوتوب لنقوم بوضع الموقع الذي سوف تعرض عليه الاعلانات بعد وضع الموقع لابد من تأكيد ملكيته يجب الضغط على تحقق او virfied بعد ذلك نقوم بحف التغيرات.
BGTREEEEE
الخطوة الثالتة : 
الدهاب الى حسابك ادسنس المستضاف 1 اعدادات في اعلى يسار الشاشة 2 حق الدخول والترخيص 3 تخويل الموقع 4 كتابة موقعك في الخانة بنفس الطريقة.
nbhgy
بعد الضغط على ارسال سيقوم غوغل بالتحقق من موقعك وقدرته على استقبال الاعلانات لذلك انصح جميع الاصدقاء بازالة جميع الاكود التي يمكنها ان تعيق هذه العملية الموقع يجب ان يكون احترافي في تصميمه الابتعاد عن برامج جلب الزيارات قبل الطلب الترقية ازالة جميع شركات الاعلانات في موقعك ازالة روابط التبادل الاعلاني مع المواقع الاخرى ان قمت بهذه الخطوات فتاكد جيدا ان ترقية حسابك ادسنس من مستضاف الى حساب عادي ستقبل من غوغل.

Share

2 thoughts on “طريقة تحويل حساب ادسنس من مستضاف الى عادي في ثلاثة خطوات

أضف تعليقاً