أسهل طريقة لزيادة مرابيحك في أدسنس 5 دولار يوميا

مرحبا بكم جميعا في هذا المقال و المهم، في ما يخص مودوع غوغل أدسنس وزيادة أرباحك بنحو 5 دولارات يوميا. كل ما عليك فعله هو تتبع المراحل التي سوف اشرحها في الاسفل.

  • شروط البدء في العمل :

يكون عندك حساب أدسنس عادي و ليس مستضاف.

يكون عندك حساب فايسبوك واحد على الأقل عمره سنتين و يكون مفعل برقم هاتفي و بطاقة وطنية لكي لا يتعرض للغلق و الأفضل ان لا يكون فيه أصدقاء انت لا تعرفهم.

يكون في حسابك الفيسبوك (groupes) جروبات عربية على الاقل 200 جروب في كل حساب لديك و يكون عدد الأعضاء في الجروب الواحد 8000 عضو على الأقل.

  • طريقة العمل :

أستعمل هذا الموقع لاختصار الروابط اللدي لطالما قمت بتجربته قبل أن أطرحه عليكم. اسم الموقع هو هولد لينك وهو موقع لاختصار الروابط.

  • ماهية الموقع وهل يشكل خطر على حسابي؟

لا فالموقع يتقاسم معك نسبة 68% من الأرباح بشكل غير مخالف لسياسات غوغل ادسنس وعندما نقول ذلك فنحن لا نبالى لان موقع holdlinks يضع محتوى أجنبي غير مخالف لسياسات ادسنس اسفل الروابط المختصرة بعكس أغلبية المواقع التي لا تقوم بذلك.

موقع holdlinks من افضل المواقع التي أستعملها شخصيا وانصح به كل شخص يريد زيادة أرباحه بشكل عادي. يمكنك تجربته لرؤية الارباح, كما انه يزيد ارباحك بشكل شرعى وغير مخالف لسياسات ادسنس ويعطى نسبة نوعا ما كبيرة للربح يمكنك ان تختصر به روابطك وتقوم بوضعها على اليوتويب والفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعى وممكن ايضا فى موقعك الشخصى وبخصوص كيفية التعامل مع الموقع فالصور ستريك كل شئ.

قم باقتناص الأخبار العربية العاجلة و المثيرة للقراءة و خذ رابط الخبر و اختصره و انشره مع وضع صورة معه. أو اذا كان لديك جروبات اجنبية افعل نفس الأمر الذي ذكرته بخصوص الجروبات العربية واقتنص جديد الألعاب و جديد الممثلين وانشرهم مع صورة الخ.

google-tips

Share

أضف تعليقاً