الربح من موقع خمسات مقابل اداء الخدمات المصغرة

شرح اليوم هو مع أفضل موقع عربي للربح من خلال اداء الخدمات المصغرة وهو موقع خمسات.

  • شرح موقع خمسات للخدمات المصغرة

هذا الموقع فعلاً رائع وهناك الكثير من ربح منه اموال طائلة من خلال الخدمات التي يقدمها في هذا الموقع.

موقع خمسات هو موقع خدمي لبيع وشراء الخدمات المصغرة ويقوم أيضاً بدور الوسيط بين البائع والمشتري ويضمن حقوق كلا الطرفين ويحميهما من أن يتعرض أحدهما للآخر بالنصب أو الإحتيال.

مع موقع خمسات تستطيع الربح من تقديم خدماتك المختلفة للجمهور بسعر 5 دولار للخدمة ، فإذا كانت لديك موهبة الفوتوشوب مثلا تستطيع استغلالها بأن تقدم خدماتك في خمسات مثلا خدمة تصميم لوجو او بانر او تصميم مواقع وغيرها من الخدمات وإذا أعجب شخص بخدمتك سيقوم بعملية شراء الخدمة وأنت ستقوم بأداء الخدمة مع الحفاظ على الشروط و المدة الزمنية المتفق بها لأداء الخدمة . وبعد أداء الخدمة سيصل لك منها 4 دولار ويخصم دولار واحد لموقع خمسات، ويمكنك سحب رصيدك بعد تخطي مبلغ العشرة دولار خالصة بعد اقتطاع عمولة باي بال ويمكنك بالطبع مضاعفة هذا الرقم عن طريق مميزات الخدمات المطورة.

قد يبدو لك في البداية أن المبلغ قليل لكن مع إنجاز أكثر من خدمة يومياً ستجني أرباحاً ومبالغ محترمة وجيدة يمكن أن توفر لك دخلاً شهريا بها.

كل ما ستحتاجه هو معرفة مهاراتك جيداً وكيفية الاستفادة منها ببيع الخدمات المختلفة التي يمكنك الربح من خلالها مع خمسات، وتشمل هذه الخدمات :

– خدمات الكتابة والترجمة (ترجمة/ تدقيق لغوي/ كتابة المقالات وشروحات)

– خدمات التسويق الإلكتروني مثل خدمات نشر الإعلانات المختلفة في موقعك

– خدمات السيو SEO

– خدمات التصميم مثل (تصميم شعارات/ صور/ فيديو/ عروض تقديمية / بطاقات الأعمال….)

– خدمات البرمجة والتطوير (برمجة: جافا و .Net و Php..) – خدمات أنظمة إدارة المحتوى – الخدمات الصوتية – خدمات الأعمال و التجارة الإلكترونية

– خدمات الاستشارات والنصائح

– الخدمات التقنية

– إدخال البيانات

– خدمات متعلقة بالسيرفرات/ وندوز/ أندرويد/ أي فون

– خدمات التدريب عن بعد مثل (خدمات تعليم اللغات الأجنبية / تعليم التصميم/ البرمجة/ التسويق..) وغيرها من أنواع الخدمات التي يمكنك تقديمها بشرط أن لا تخالف شروط موقع خمسات والربح من خلالاها.

رابط التسجيل في موقع خمسات : اضغط هنا

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *