جوجل أدسنس

ماهو غوغل أدسنس؟ أسئلة، أجوبة و معلومات

مرحبا بكل زوار موقعنا الجديد،

في هذا الموضوع غادي نشرح ليكم كل ما يتعلق بغوغل أدسنس.او غادي نطرح بعض التساؤولات لي ممكن طيح طرحوها، كذلك متنساوش تكتبو التعليقات ديالكم اذا كان شي تساؤم.

images (1)

  • لماذا غادي نحتاجو غوغل أدسنس؟

غوغل أدسنس هو من أكبر المنصات الربحية على شبكة الإنترنت على الاطلاق فهو آمن تماما تضمنه شركة غوغل وهي ليست كبعض الشركات النصابه ، فشركة غوغل شركة عالمية لايمكن لاحد بالعالم ان لايعرفها ومميزات غوغل ادسنس انه برنامج اعلانى تقدمة شركة غوغل للناشرين اصحاب المواقع والمدونات المتخصصة والعامة التى تمكنك من خلال غوغل ادسنس الوصول الى ارباح كبيرة من خلال موقعك اذا كان يتطابق مع شروط ادسنس الاعلانية والمعلنين لدى غوغل ادوردز .

قد يعتقد الكثير من العرب ان غوغل ادسنس هو أمر مستحيل عليهم الاشتراك به او ان غوغل تتخذ امر مرفوض ضد العرب والمواقع العربية ولكن فى حقيقة الامر المحتوى العربى والناشر العربى هو الذى ادى لذلك لان معظم المحتوى العربى اما ان يكون منسوخا او منقولا حرفيا وقليل ما تجد محتوى جيد وحصرى ومفيد.

يمكنك لك التسجيل في غوغل أدسنس من هنا.

  • ماهو غوغل ادسنس للبحث ؟ وغوغل أدسنس للمحتوى؟

غوغل أدسنس للبحث يختلف عن أدسنس للمحتوى ولكنه لايقل أهمية في القدرة على الكسب الخاص بك عبر برنامج غوغل أدسنس تماما مثل أدسنس للأماكن المستهدفة للمحتوى فهنا تظهر الإعلانات على صفحات المحتوى الخاص بك أما أدسنس للبحث فالأماكن المستهدفة تظهر الإعلانات على صفحة نتائج البحث داخل الصفحة الخاصة بك فى موقعك او مدونتك . يمكنك استخدام مربع بحث غوغل على موقعك ويمكن للزائر في موقعك البحث على شبكة الإنترنت أوحتى موقع الويب الخاص بك.

وأيضا يمكنك تغيير شكل مربع البحث غوغل، وتخصيص ذلك عن طريق تغيير الألوان واستخدام الشعارالخاص بك. أفضل شئ عن غوغل أدسنس للبحث هو أنه يمكنك تتبع ما على شبكة الإنترنت، إذاكان البحث اثنين أوأكثرمن الزيارات . لا يمكنك تعقب الاستفسارات الفريدة من نوعها ولكن يمكنك مشاهدة أفضل 25 عمليات للبحث التي تمت من خلال موقعك عن طريق النقر على تقرير المسبق من علامة التبويب الخاصة بالتقارير وتحديد النطاق الزمني.

  • ماهي طرق الدفع المتاحة التى تقدمها غوغل ادسنس؟

يمكنك اختيار أن يكون لديك دفعات غوغل أدسنس ترسل لك عن طريق الاختيار بالعملة المحلية . يقدم غوغل ادسنس هذا الخيار في 42 بلدا . ويمكنك مراجعة مركز الدعم لغوغل أدسنس لمعرفة ما إذا كان يتم تضمين بلدك في هذه القائمة عبر الرابط هنا .

ولتحديد تلقي الشيك عن طريق البريد ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب غوغل أدسنس وانقر على الرابط تحرير بالقرب من تفاصيل الدفع ثم انقر فوق تحقق ، وقم بتحديد عملتك إن وجدت أويمكنك اختيار الدولار الامريكى وأحفظ الإعدادات.

يمكنك أيضا اختيار تلقي دفعتك من خلال التسليم السريع الآمن . هناك رسوم على هذه الخدمة ولكن يمكنك توقع وصول الشيك الخاص بك في غضون 5ء 10 أيام عمل بعد أن يتم إرساله إذا اخترت هذا الخيار ، وسوف تحتاج إلى الاتصال DHL (خدمة البريد السريع ) فقط تأكد من أنها توفر خدمة لمنطقتك ، وأن العنوان الخاص بك هو في الشكل الصحيح.

  •  متى تدفع لى غوغل أدسنس؟

غوغل ادسنس يدفع لك بعد 30 يوما تقريبا من نهاية الشهر الذي يمكنك أن تصبح مؤهلا لتلقي الدفع . يمكنك أن تصبح مؤهلا للدفع فقط عندما يصل حسابك لدى أدسنس على الأقل 100$.

في المقالة القادمة على غوغل أدسنس، غادي نوريكوم كيفاش تزيدو الأرباح ديالكم بسهولة. المرجو الدعم و بارطاجيو هاد الپوست.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *