شرح و تعريف موقع أوديسك oDesk للعمل من الأنترنت

Odesk / أوديسك واحد المكان إفتراضي فين أي واحد عندو تخصص أو معرفة بالويب يحطو طلبات عمل ، الطلبات كتكون ضمت تخصص الأفراد الفريلاانسرز يمكنهم من هذا الموقع يخدمو على الرغم من البعد الجيوغرافي مع المشغل ديالهم ، من وجهة نظري أوديسك لحد الأن هو أحسن موقع متوفر اليوم بالنسبة للفريلاانسرز ، على أي حال مكين تا موقع يشابه أو كيضاهي أو ديسك على الويب حيت هو الأصل .. المواقع اللي على شكل اوديسك تتعدد بالأرقام وعندوم خصوصياتهم فتلبية خدمات المتصفحين وكل موقع عندو كيما قلنا خصوصياتو اامتعلقة بجلب فرص عمل وعرض فرص للمتصفحين كذلك.

 

 فأوديسك يقوم صاحب العمل بعرض للأعمال و يتقدم إليه طالبي العمل ممن يرون في أنفسهم القدرة والكفائة للقيام بالعمل ثم سيقوم صاحب العمل بإختيار واحد أو أكثر للقيام به ،بناءً على كفائتهم وخبرتهم . وفيما يتعلق بالسعر فهو توافقي.

 

هناك نوعان من الوظائف :

 

  • وظيفة بمرتب ثابت : مثلا تصميم شعار موقع (Logo) مقابل 15 دولار وظيفة بمرتب حسب ساعات العمل مثلا : Web developer (مبرمج) مقابل 20 دولار للساعة.
الموقع به الآلاف من فرص العمل يوميا وفي جميع المجالات . هناك أعمال لا تتطلب خبرات مثل : إدخال البيانات ، كتابة مواضيع أو ردود…هذه الأعمال غالبا ما تكون سهلة الإنجاز لكن الثمن يكون ضعيف فهو غالبا لا يتجاوز 30 دولار.
  • هناك أعمال تتطلب كفائة و خبرة : للقيام بها ،مثل تصميم الشعارات أو المواقع ، إنشاء برامج ،ألعاب ، تطبيقات الجوال وغيرها الكثير , طبعا هذا النوع من الأعمال هو ما سنركز عليه لأنه مربح جدا.

وسائل الدفع : البنوك الإلكترونة : باي بال Paypal الحوالة البنكية : تحويل أرباحك على حسابك البنكي في بلدك السحب ببطاقة ماستركارد MasterCard : وهي بطاقة يرسلها لك الموقع بإسمك و لعنوان بيتك مجانا , تمكنك من سحب أموالك من أي مصرف آلي.

للتسجيل على موقع أوديسك المرجو الضغط على هذا الرابط https://www.upwork.com/signup/

odesk_logo

Share

أضف تعليقاً